حسن حمدي لـ في الجول: فخور بوسام الكاف.. والأهلي هو من يستحق التكريم الحقيقي

الخميس، 02 مارس 2017 - 13:27

كتب : FilGoal

حسن حمدي

عبر حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق عن فخره الشديد واعتزازه بتكريمه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديرا لمساهمته في تطوير الكرة الإفريقية وريادة النادي الأهلي.

وكانت الجمعية العامة للكاف قد أعلنت عن تكريمها لحسن حمدي رئيس الأهلي السابق يوم 17 مارس المقبل في إثيوبيا.

وقال حسن حمدي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "أشكر الاتحاد الإفريقي وقياداته على هذه اللفتة الطيبة، لكن التكريم الحقيقي يستحقه الأهلي الذي أفتخر بالانتماء له وقضيت بين جدرانه ما يقرب لـ55 عاما".

وأضاف "تكريم رئيس فريق مصري في إثيوبيا ومنحه هذا الوسام يعد تكريما لمصر كلها متمثلة في شخصي كرئيس سابق للأهلي الأكثر تتويجا في إفريقيا".

وتابع "هذا الوسام ليس تكريما لشخصي فقط إنما يعد تكريما للنادي الأهلي وقيمته ونظامه وتقاليده ومبادئه ولاعبيه ومدربيه وجماهيره، هذا التكريم يتعلق بالإنجازات وما كانت أن تحدث إلا من خلال منظومة عمل متكاملة ساهمت فيها كل هذه العناصر".

وأردف "في هذه المناسبة لا يمكن أن أغفل دور قيادات الأهلي ورموزه السابقة التي أسمهت بدور كبير في إرثاء قيم وتقاليد النادي بما يضمن تحقيق اهدافه وما تحلم به الجماهير".

حسن حمدي كان قد انتهت ولايته مع الأهلي عام 2014 بعد انتهاء الفترات التي يمكن له الترشح فيها ليخلفه محمود طاهر في رئاسة المجلس.

وتولى وزير الدفاع رئاسة الأهلي منذ مايو 2002 بعد رحيل المايسترو صالح سليم ليتم انتخابه في 2004 بالتزكية واستمر حتى 2014، وحقق فريق الكرة مع الأهلي في تلك الفترة 27 بطولة منهم 10 بطولات إفريقية.

التعليقات