خبر في الجول - تعرف على مصير إيفونا مع تيانجين

الخميس، 02 مارس 2017 - 00:55

كتب : FilGoal

الاهلى والمصرى إيفونا

لم يظهر اسم ماليك إيفونا في قائمة فريقه تيانجين تيدا التي سوف تخوض منافسات الدوري الصيني في موسمه الجديد فما هو السبب؟ Filgoal.com يكشف.

ونشر الموقع الرسمي لتيانجين يوم الأربعاء قائمة بأسماء 32 لاعبا ضمهم جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الصيني الذي سينطلق في الثالث من شهر مارس الجاري. (طالع التفاصيل)

وحسبما علم FilGoal.com فإن إيفونا كان يعاني من بعض المتاعب العضلية قبل الاشتراك رفقة منتخب الجابون في كأس أمم إفريقيا 2017 ولكنه تحامل عليها من أجل خوض منافسات البطولة.

وعقب خروج الجابون من الدور الأول وعودة مهاجم الأهلي السابق لتيانجين تفاقمت تلك المتاعب خلال التدريبات ما جعله يتعرض لإصابة سوف تجعله يغيب لشهرين.

لذا عاد إيفونا إلى الجابون تمهيدا لسفره إلى أوروبا من أجل تلقي العلاج، في الوقت الذي فضل فيه تيانجين استبعاد اسمه من القائمة لحين شفائه من الإصابة، وذلك بعد قيد أربعة لاعبين أجانب وآخر آسيوي في القائمة.

وتنص قواعد الدوري الصيني على أن تضم قائمة كل فريق أربعة لاعبين أجانب ولاعب من داخل قارة آسيا فقط.

وعقب فتح باب القيد في الدوري الصيني مجددا في شهر يوليو المقبل حينها يمكن لتيانجين قيد إيفونا مرة أخرى في قائمته بدلا من أحد اللاعبين الأجانب.

مصير إيفونا

عقب شفاء إيفونا من الإصابة سيعود اللاعب إلى الصين من أجل عقد جلسات مع مسؤولي تيانجين من أجل تحديد مصيره سواء بضم اسمه من جديد لقائمة الفريق من عدمها.

وعلم FilGoal.com بأن اللاعب الجابوني يمتلك بعض العروض من أندية أوروبية وحال عدم قيده مع تيانجين فإنه سوف يفكر في الانتقال لأحد الفرق التي ترغب في ضمه.

التعليقات