ميدو يهاجم كوبر واتحاد الكرة: احترموا باقي الأندية مثل الأهلي والزمالك

السبت، 25 فبراير 2017 - 12:40

كتب : FilGoal

ميدو - حسام البدري

شن أحمد حسام "ميدو" هجوما على هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ونادي واتحاد الكرة بسبب ضغط وتلاحم مباريات الدوري.

ميدو يرى أن تلاحم المباريات هو السبب في الإصابات التي تعرض لها لاعبي المنتخب في أمم إفريقيا، ومن جهة أخرى يرى أن الإصرار على إقامة معسكر مارس للمنتخب يعد أنانية من كوبر.

وقال ميدو في تصريحات عبر حسابه على "تويتر": "الجميع يعلم أننا داعمين بشكل دائم لمنتخب مصر في كل الظروف ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيا".

"عدم النظر بأن المدربين الآن عليهم أن يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من أجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري".

"عانينا في الدور الأول من ضغط المباريات حتى نعطيه وقت كافي للتحضير لكأس الأمم، وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه".

"ولكن إصراره علي إقامة معسكر مارس معناه أن كوبر ينظر إلي مصلحته فقط دون النظر إلي مصلحة أي مدرب أخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!".

"كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقة واضحة بأنه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري (غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم أي اعتبار!!".

"نلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يوم ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يوما ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونص!! أي منطق هذا؟".

"وفِي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لأن الجدول مايستحملش!".

"رسالة مهمة إلى كوبر، ضغط المباريات في نهاية الدور الأول كان سببا رئيسيا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الأمم الإفريقية".

"أتمنى أن يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل أن ضغط مباريات الدوري هو أكبر خطر علينا في تصفيات كأس العالم في الصيف بين الموسمين!".

"تلاحم المواسم وضغط المباريات هو أكبر عائق لتطور اللاعب المصري في السنوات الأخيرة".

"يجب أن يكون هناك شخص في اتحاد الكرة وظيفته التخطيط للمستقبل ونصيحة الاتحاد ولجنة المسابقات قبل اتخاذ قرارات هامة تخص مستقبل الدوري والمنتخب".

التعليقات