حوار في الجول - حارس منتخب الشباب يتحدث عن هدفان في أمم إفريقيا.. ومثله الأعلى

الخميس، 23 فبراير 2017 - 11:50

كتب : بسام أبو بكر

مران منتخب مصر للشباب

ما هي أهداف منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية للشباب؟ كيف استعد الفريق للبطولة وسر ضعف النتائج في الوديات؟ أسئلة يجيب عنها محمد الغندور حارس مرمى منتخب مصر للشباب.

FilGoal.com أجرى حوارا مع محمد الغندور تحدث فيه عن البطولة في زامبيا، ومعن وزيارة الوزير الأخيرة للاعبين.

وإليكم نص الحوار مع حارس منتخب مصر.

كيف استعديتم لأمم إفريقيا؟

"بالطبع استعدينا بالشكل الجيد طوال الفترة الماضية ولعبنا أكثر من مباراة ودية أخرها مواجهة منتخب كينيا والتي انتهت بفوزنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين".

"لن نبخل بأي نقطة عرق من أجل الاستمرار في البطولة وحصد لقبها ومن ثم فرحة الشعب المصري بالمنتخب مثلما كان الحال مع منتخب مصر الأول وقت مشاركته مؤخرا في كأس الأمم الإفريقية".

ما هو طموحكم في البطولة؟

"الهدف الأول الذي يسعى الجميع له داخل بعثة منتخب مصر هو الوصول إلى كاس العالم، فالتواجد في بطولة العالم هو حلم لأي لاعب كرة، لذلك تحدث معنا الجهاز الفني عن ضرورة الكفاح خلال البطولة ال‘فريقية من أأجل الوصول لهذا الحلم".

"بالطبع يأتي بعد حلم التواجد في كاس العالم هدف ثاني، هو الحصول على البطولة الإفريقية، فاسم مصر كبير للغاية وعازمون على ـداء مباريات متميزة بداية من ضربة البداية أمام مالي الأحد المقبل".

ما سر ضعف المستوى أمام كينيا؟

"البعض تحدث عن ظهور غير جيد لنا في الودية الأخيرة، لكني أحب أن أوضح أنها مباراة ودية من أجل أن يطمئن الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على جميع اللاعبين، وهو ما حدث بالفعل عندما شارك جميع اللاعبين بالإضافة إلى طلب المدير الفني بعدم التدخل بقوة حتى لا نفقد أى لاعب قبل السفر لزامبيا، وفي النهاية هي مباراة ودية لا تعبر عن مستوانا الحقيقي".

ما هي كواليس زيارة وزير الرياضة؟

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تحدث معنا عن ضرورة بذل الجهد من أجل التواجد في بطولة كاس العالم بالإضافة إلى حصولنا على البطولة الإفريقية".

"لق وعدنا بمتابعة البطولة ومساندتنا من جانب الإعلام وكافة الوسائل الأخرى".

من هو مثلك الأعلى في حراسة المرمى؟

"داخل مصر مثلب الأعلى هو عصام الحضري بالطبع، وفى أوروبا إيكر كاسياس هو مثلي الأعلى وأتمنى أن أصل إلى مستوى الثنائي يوما ما".

التعليقات