مدرب رينجرز يتحدث لـ في الجول عما يصعب مباراة الزمالك.. وما ينتظر الفريق بالقاهرة

الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 12:51

كتب : عادل كُريّم

إماما أماباكابو

"مواجهة الزمالك قوية.. لكن بنفس قدر صعوبتها عليهم أيضا" إماما أماباكانو مدرب نادي رينجرز النيجيري يتحدث عن مواجهة الزمالك.

الزمالك يواجه إينوجو رينجرز في مباراة دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن أقصى الفريق النيجيري نظيره شبيبة الساورة الجزائري في دور الـ 64.

إماما أماباكابو مدرب رينجرز أجرى حوارا مع FilGoal.com

وكل ما يلي على لسان أماباكابو..

"بالتأكيد مواجهة الزمالك ستكون قوية وصعبة، لكنها صعبة عليهم بنفس قدر صعوبتها علينا وربما أكثر"

"سندخل مواجهتنا أمام الزمالك بهدف وحيد، وهو التأهل لمرحلة المجموعات.. رينجرز فريق كبير ولم يتأهل لدوري المجموعات منذ زمن بعيد. هذه فرصة ذهبية لنا لنستعيد موقعنا، ولن نفرط فيها".

"وصول الزمالك للدور النهائي العام الماضي يعني شيئا واحدا، أن هذا فريق قوي للغاية ويعرف جيدا كيف يلعب في مثل هذه البطولات".

"تاريخ الزمالك الكبير في إفريقيا نعرفه جيدا، لكن هذا لن يرهبنا. هدفنا هو الفوز بمجموع المباراتين واللعب في دوري المجموعات".

"كرة القدم في نيجيريا تراجعت كثيرا على مستوى الأندية في السنوات الأخيرة. هذا العام لدينا فرصة تأهل فريقين لمرحلة المجموعات، رينجرز وريفرز يونايتد. أتمنى أن نستغل هذه الفرصة على أكمل وجه".

"لا أعرف الكثيرين من لاعبي الزمالك الحاليين، لكننا سندرسهم جيدا قبل المواجهة".

"أمام شبيبة الساورة الجزائري قدمنا مباراة طيبة في المجمل بالرغم من التعادل السلبي إيابا. دخول جودوين أجودا وأوزاس أوكورو قلب المباراة لصالحنا في الشوط الثاني وكنا قادرين على تحقيق الفوز. في مثل هذه المرحلة المهم هو التأهل وهو ما فعلناه بمجموع المباراتين".

"ملاقاة فريق آخر من شمال إفريقيا سيكون أمرا جيدا لنا، لأننا اختبرنا الأجواء في هذه المنطقة بمباراتنا الأولى. نعرف جيدا ما ينتظرنا في القاهرة من حماس جماهيري، لكننا أيضا نملك جمهورا متحمسا يملأ مدرجات ملعبنا في كل المباريات".

"خوض مباراة الذهاب خارج ملعبنا لا تمنحنا ميزة أو عيبا، علينا أن نلعب مباراتي ذهاب وإياب وترتيب المباراتين لا يهم كثيرا. في هذا الدور كل الفرق قوية وكلها تسعى لبلوغ دوري المجموعات".

التعليقات