مهاجم دجلة لـ في الجول: ميدو "المهاجم" يفيدني كثيرا.. وأتمنى تكرار هدفي في الأهلي

الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 11:39

كتب : أحمد شاكر

وادي دجلة وطنطا

"أتمنى تكرار هدفي في مرمى الأهلي بقميص الجونة، هذه المرة بقميص وادي دجلة"، هكذا بدأ عرفة السيد حديثه عن مباراة وادي دجلة والأهلي والتي تقام غدا الخميس في الجولة الـ20 من الدوري المصري.

الأهلي يدخل اللقاء متصدرا للدوري بـ49 نقطة، بينما يحتل دجلة المركز الثامن بـ25 نقطة.

وقال السيد لـFilGoal.com: "مباريات الأهلي من المباريات التي تحظى بمشاهدة كبيرة، أتمنى أن أحرز في مرماه مثلما فعلت بقميص الجونة، سأجتهد وأبذل قصارى جهدي لفعل ذلك".

عرفة سجل 4 أهداف في 16 ظهور مع دجلة في الدوري هذا الموسم، أخرهم ضد الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، ليشيد المهاجم بمدربه قائلا: "أحمد حسام ميدو يعمل معنا بشكل فردي، وهذا يفرق معي كلاعب جدا".

وأضاف "كان هناك بعض المباريات التي لم أكن موفقا فيها، لكن الآن الأمور أفضل، وأتمنى مواصلة التهديف ضد الأهلي".

وشدد "أتلقى تعليمات خاصة من ميدو، كونه مهاجما في الأساس أمر جيد، فتعليماته تصل لي بشكل أسرع وتفيدني كثيرا".

عرفة تدرب تحت قيادة ميدو في الزمالك من قبل، ويرى المدرب الآن صار أكثر خبرة "عندما تولى ميدو مسؤولية الزمالك كان في بداية مشواره، أما الآن فقاد أكثر من فريق كبير وحصل على خبرات كافية ويعرف كيف يواجه الفرق الكبيرة".

دفاع الأهلي هو الأقوى في بطولة الدوري، حيث لم يتلقى سوى 4 أهداف، ولكن عرفة السيد يرى أن أحمد حجازي هو أفضل مدافعي الفريق في الوقت الحالي حيث قدم أداء جيدا من وجهة نظره في كأس أمم إفريقيا في الجابون.

وأردف "الأهلي استطاع أن يتدارك نفسه سريعا بعد خسارة السوبر ضد الزمالك، وفاز ضد المقاولون، لديهم عناصر مميزة من لاعبين كبار سواء على دكة البدلاء أو في الملعب، لكن أفضل لاعبي الفريق هما عبد الله السعيد وجونيور أجاي".

المنتخب

وقال السيد: "أتمنى أن أعود مرة أخرى للمنتخب، شاركت ضد تونس والسنغال مع شوقي غريب وحلم أي لاعب ارتداء قميص المنتخب، لا يوجد أمر صعب وهناك مهاجمين جيدين، ولكني أثق في إمكانياتي ولا يوجد شيء يعطلني، إذا استمريت في تقديم أداء جيد سيفرق معي هذا الأمر كثيرا".

أفضل مهاجم في مصر

وأتم السيد "أرى أن أفضل مهاجم في مصر من وجهة نظري هو مروان محسن".

التعليقات