مؤتمر جارديم: لن نغير طريقتنا ضد مانشستر سيتي.. وانسوا إقصائنا لأرسنال

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 23:18

كتب : FilGoal

ليوناردو جارديم

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو أنه لن يغير من أسلوب لعبه أمام مانشستر سيتي في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء بملعب الاتحاد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعيش موناكو فترة زاهية تحت إمرة مدربه إذ أنه يتصدر الدوري الفرنسي بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه باريس سان جيرمان وسجل 76 هدفا خلال 26 مباراة بالمسابقة.

وتحدث جارديم في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين قائلا:"لا يهم من سنواجه باريس سان جيرمان أو توتنام او مانشستر سيتي".

وأكمل"طريقة لعبنا هي في حمضنا النووي ولن نغيرها".

وواصل"هذه ستكون المباراة رقم 11 لنا في البطولة بعدما خضنا أربع مباريات في التصفيات وست مواجهات في دور المجموعات ولعبنا دائما بنفس طريقتنا".

وأردف المدرب البرتغالي"مانشستر سيتي قوي للغاية في نقل الهجوم، فهم لديهم خمسة مهاجمين في بعض الأوقات وهم جيدون أيضا في الشق الدفاعي".

واستدرك"لكن علينا أن نخلق الصعوبات لهم وأن نضعهم تحت ضغط ولقد شاهدت آخر خمس أو ست مباريات لهم".

وتابع"أنا شخص واقعي، كلا الفريقين يحبان لعب الكرة ولديهم لاعبين بإمكانيات رائعة ولكن لا يمكن عقد مقارنة بيننا في بعض الجوانب مثل حجم الإنفاق في سوق الانتقالات على سبيل المثال".

في الوقت ذاته طالب جارديم بنسيان ما حدث في موسم 2014-2015 عندما تغلبوا على أرسنال في دور الـ16 من البطولة مؤكدا أنهم فريق جديد الآن.

وأوضح"لقد تغير الفريق كثيرا خلال آخر ثلاثة أعوام، والآن نحن هنا في دور الـ16 مجددا، وهذا أمر عظيم لأنه يؤكد أنه بالرغم من وجود العديد من التبديلات على الفريق فمازلنا قادرين على اللعب في أكبر البطولات".

وأتم"لدينا لاعبين أو ثلاثة فقط متبقين من الفريق الذي أقصى أرسنال ولدينا مشروع مختلف بالاعتماد على لاعبين شباب وهم يثبتون أنفسهم".

التعليقات