حوار - ألفيش يتحدث عن لكمة في الوجه من إدارة برشلونة.. وخلافاته مع رونالدو

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 16:48

كتب : إسلام مجدي

داني ألفيش

"هؤلاء الذين يديرون برشلونة اليوم ليس لديهم فكرة عن طريقة معاملة اللاعبين". هكذا تحدث داني ألفيش ظهير يوفنتوس عن إدارة فريقه السابق وطريقة تعاملها مع اللاعبين، كما تحدث أيضا عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ألفيش كان قد رحل عن برشلونة مجانا في صيف 2016 منضما إلى يوفنتوس ومنذ ذلك الحين شارك مع البيانكونيري في 16 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

وأجرى اللاعب حوارا مطولا مع صحيفة "ABC" الإسبانية ينقله لكم FilGoal.com.

في البداية تحدث ألفيش عن رحيله مجانا عن برشلونة قائلا :"أحب أن أشعر دائما أنني مرغوب في، وإن لم أكن كذلك أترك النادي الذي أمثله، وهذا ما حدث في برشلونة".

وأضاف "الرحيل عن برشلونة مجانا كان مثل اللكمة في الوجه، خلال أخر مواسمي الثلاثة مع الفريق لطالما سمعت أنني راحل، لكن الإدارة لم تقل أي شيء في وجهي".

وتابع "لقد كانوا خاطئين للغاية بحقي وأيضا غير شاكرين لما قدمته، لم يحترموني وعرض علي عقد جديد حينما أتى الإيقاف من الفيفا فقط".

واستطرد "حينما لعبت بطريقتهم ووقعت العقد بشرط جزائي كل حسب رغبتهم، هؤلاء الذين يديرون برشلونة اليوم ليس لديهم فكرة عن طريقة معاملة اللاعبين".

وأردف "كرة القدم كلها نفاق، أنا محبط للغاية لهذا السبب، الشهرة سيئة جدا، حينما كنت صغيرا تدربت على التوقيع للجماهير لأنني حلمت بالشهرة، أن أكون مهما، لكن تلك كانت عقلية طفل برئ، لم يكن لدي فكرة وقتها عما يعنيه ذلك".

كما أكمل "حاليا أنا مشهور، ولاحظت أن المشهورين ينظر إليهم الناس بطريقة سيئة جدا، كرة القدم تجلب النفاق والصداقات الخاطئة".

ألفيش تحدث أيضا عن مشاكله السابق مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فقال :"مشاكلي مع رونالدو كانت بسبب الصحافة، إن علم الناس كم أحترم كريستيانو وسأكررها لنفسي مرة أخرى أنا أحترمه كثيرا".

وأتبع "والأمر ذاته مع ليونيل ميسي أو نيمار دا سيلفا، أفكاري لم تكن سلبية، ما يحدث أن الصحافة تبيع الكلمات بطريقة مختلفة، وتقول إنني تحدثت بطريقة سيئة عن رونالدو، وهو صدق ذلك".

وأتم "ريال مدريد مع جوزيه مورينيو لم يعرف ماهي الخسارة، ولعب بطريقة سيئة".

صاحب الـ33 عاما انضم إلى برشلونة في صيف 2008 قادما من إشبيلية بمبلغ 35.5 مليون يورو، وحقق مع البلوجرانا 6 ألقاب دوري إسباني و4 بطولات كأس ملك إسبانيا و4 بطولات كأس سوبر إسبانيا و3 ألقاب دوري أبطال أوروبا و3 ألقاب كأس سوبر أوروبية و3 بطولات كأس عالم للأندية.

التعليقات