ناجي: منتخب مصر افتقد طلبة أكثر من غالي ومرسي في الجابون

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 02:37

كتب : محمود باهي

وصول منتخب مصر من الجابون - حمادة طلبة

حسم أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بعض الاستفسارات بشأن مشوار المنتخب في كأس الأمم الإفريقية بالجابون بردود سريعة.

وقال ناجي خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس": "شريف إكرامي لم يكن خياري الثالث في إفريقيا، بل كان ضمن الحارسين الأساسيين، ولم يقم بتصعيد أزمته معي".

وأضاف: "الشناوي موهوب ولا يخشى المواجهات الكبيرة، ولم أظلم محمود عبد الرحيم (جنش)، وعصام الحضري لم يكن الخيار الأول، ولكنه ساهم في التأهل لنهائي كأس الأمم بنسبة 90%".

واستدرك مدرب حراس مرمى "الفراعنة": "أما عودته إلى الزمالك، فهو شأن خاص لإدارة النادي".

وواصل: "المنتخب لم يخسر بعدم تواجد حسام غالي وباسم مرسي في الجابون، بل افتقد حمادة طلبة أكثر منهما، وباب المنتخب مفتوح تمامًا أمام كل لاعب، طالما يحتاجه الجهاز الفني".

وعن تصريحات باسم مرسي بشأن تجاهل متابعة مباريات المنتخب في كأس الأمم، رد: "باسم إنسان طيب، والجهاز الفني لديه تحليل كامل لشخصية ونفسية كل لاعب، ولا توجد مشكلة معه أو مع أي لاعب آخر".

واستطرد: "أحمد فتحي أبو الرجال، فهو مقاتل وصلب ومكافح، كذلك فإن أحمد المحمدي من أفضل فتراته مع المنتخب، أدى بالتزام شديد، ونرفع القبعة لعلي جبر وأحمد حجازي، سعداء بكل اللاعبين، وكنا نتمنى تحقيق اللقب، ولكن الإجهاد نال من الفريق في المباراة النهائية، بعدما قدمنا أداءً رائعًا أول 35 دقيقة".

واختتم أحمد ناجي: "رمضان صبحي موهبة يجب الحفاظ عليها، ومن المهم أن يكون لاعبا محترفا بمعنى الكلمة، فإذا خرج أحد على الخط .. لابد من وقفة، وهيكتور كوبر تحدث معه كأب، ونقل له خبرات كبيرة، ستفيده في مسيرته بإنجلترا، وما تردد عن تجميده خاطيء تماما".

التعليقات