وكيله: متعب لن يكون عالة أو موظف بالأهلي

الإثنين، 13 فبراير 2017 - 20:02

كتب : محمود باهي

عماد متعب

يشعر عماد متعب مهاجم الأهلي بالغضب الشديد نتيجة استبعاده من المباريات طوال الموسم الجاري منذ تولي حسام البدري مسؤولية الفريق.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال متعب: "بالطبع .. أي لاعب يغضب من عدم المشاركة، ولكن استبعاد متعب من قائمة السوبر وأمام الإسماعيلي، أمر يخص الجهاز الفني، لا يجوز لي الحديث عنه".

وأضاف عبر برنامج "مسا مصر" بإذاعة "راديو مصر": "ما علمته أن إدارة النادي الأهلي وحسام البدري، يرغبان في استمرار متعب للموسم المقبل".

وتساءل: "منذ متى يقول الأهلي كلمة ويعود فيها؟ .. ولكن إذا كان هناك متعيرات، من حق عماد متعب كاسم وتاريخ أن يتم إبلاغه بهذه المستجدات في جلسة خاصة بكل احترام متبادل، لأن تاريخه يشفع له، وتقييمه فنيًا هذا الموسم لن يختلف عن الموسم المقبل".

وواصل: "استبعاد متعب أمام الزمالك والإسماعيلي غير طبيعي، ولكن لظروف السوبر، ومساندة زملائه، أخفى غضبه"، وكشف: "بصراحة متعب قال لي في جلسة فضفضة إنه لا يحب أن يكون عالة على النادي الذي تربى به".

واستطرد "بمعنى استمراره الموسم المقبل واستبعاده مجددًا خارج قائمة المباريات، فإنه من الأفضل توفير الأموال التي يحصل عليها، بحيث يضم النادي لاعبين تجلب بطولات مثلما فعل، فهو غاضب ولكنه يحترم رغبة النادي، ولن يكون موظفًا".

واختتم وكيل مهاجم الأهلي المخضرم: "أجهز عروض لعماد متعب منذ عام كامل داخل وخارج مصر، لا أضغط على إدارة الأهلي، بل دوري إيجاد البديل".

التعليقات