مروان محسن: لم أحدد مكان إجراء الجراحة.. وواثق من فوز الأهلي بالسوبر

الخميس، 09 فبراير 2017 - 11:16

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

مروان محسن

قال مروان محسن مهاجم الأهلي إنه لم حتى الآن المكان الذي سيجري فيه جراحة في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الإفريقية.

مروان محسن

النادي : مودرن فيوتشر

وأشار اللاعب إلى أنه في انتظار بعض المراسلات الطبية التي يقوم بها بين ألمانيا وإيطاليا، لتحديد وجهته.

وأضاف في تصريحات صحفية "راض بقضاء الله في الإصابة التي تعرضت لها، وكنت أتمنى أن يحصد المنتخب الوطني لقب كأس الأمم الإفريقية ليكون أفضل تعويض لي عن هذه الإصابة ولكن الله لم يأذن بذلك".

وانتهت مشاركة الفراعنة في المونديال الإفريقي بالجابون بالحصول على وصافة البطولة بالهزيمة في النهائي أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وأوضح مروان "سعيد بردود الفعل والمساندة التي تلقيتها منذ أن تعرضت للإصابة، وأشكر زملائي في الأهلي والمنتخب على هذه الروح الطيبة".

وعن سبب الإصابة، قال مهاجم المنتخب "خضنا البطولة على ملعب بورت جنتيل صاحب الأرضية الصلبة، وهو ما تسبب في إصابة أكتر من لاعب في البطولة، وهو قضاء وقدر".

وأكمل "بالرغم من أني كنت أتمنى الاستمرار للنهاية في صفوف المنتخب، إلا أن زملائي والجهاز الفني قدموا كل ما لديهم ولم يحالفهم التوفيق لحصد اللقب".

وعن مواجهة كأس السوبر غدا الجمعة أمام الزمالك صرح اللاعب "الجهاز الفني والكابتن سيد عبد الحفيظ عرضوا علي فور العودة من الجابون، السفر للإمارات لمشاهدة السوبر مع زملائي في الملعب قبل السفر لإجراء الجراحة الخاصة بالرباط الصليبي".

وتابع "لكنني فضلت البقاء في القاهرة، لإنهاء إجراءات سفري حتى لا أتعرض للإرهاق".

وأتم "نخوض مواجهة صعبة للغاية أمام الزمالك، وكونك تواجه منافسك التقليدي للمرة الثانية في فترة قصيرة، فهناك دوافع كبيرة تتملك الطرفين من أجل تحقيق المكسب، وهو ما يجب أن يتم وضعه في الحسبان".

وأشار مروان محسن إلى انه لديه ثقة كبيرة في كل زملائه وقدرتهم على تحقيق اللقب، مشددا على أن الأهلي يضم عناصر هجومية على أعلى مستوى قادرة على تعويض غيابه، متمنيا لهم التوفيق وإسعاد الجماهير.

التعليقات