حازم إمام: كوبر يجب أن يستمر من أجل الـ30%

الإثنين، 06 فبراير 2017 - 17:01

كتب : FilGoal

مصر - الكاميرون

يرى حازم إمام أسطورة نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ضرورة استمرار المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في منصبه كمدير فني لمنتخب مصر من أجل استكمال مهمة بناء المنتخب للهدف الأكبر وهو الوصول إلى المونديال.

منتخب مصر خسر لقب أمم إفريقيا، الجابون 2017 لصالح الكاميرون بثنائية مقابل هدف يوم الأحد في النهائي.

خسارة جعلت البعض يطالب برحيل كوبر من منصبه رغم وصول المنتخب إلى النهائي بصورة "غير متوقعة". وهذا ما لا يتفق معه نهائيا حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

وقال حازم إمام: "بالتأكيد أنا مع بقاء كوبر في منصبه كمدير فني للمنتخب".

وأوضح في تصريحات إذاعية "يوجد بعض التحفظات بكل تأكيد ولكن كوبر نفسه، علم مشاكل المنتخب وعلم من يجب أن ينضم ومن لا، والفترة المقبلة ستكون أفضل".

وواصل "سيبدأ كوبر أن يكمل نسبة الـ100% مع المنتخب. هو الآن حقق 70% ومتبقي 30%. لم يكن يتوقع أي أحد أن نصل إلى النهائي بل ويوجد من توقع عدم تأهل المنتخب من الأساس إلى البطولة".

وأضاف "إذا جاء مدير فني جديد للمنتخب سيهد كل ما فات ويبدأ البناء من جديد. سيبدأ البناء من الصفر، وهذا خطأ كبير. كوبر وصل إلى نسبة 70% من البناء مع المنتخب وبالتأكيد استفاد كثيرا من بطولة إفريقيا ليكمل المهمة".

حازم إمام عضو اتحاد الكرة كشف أن عقد كوبر مع المنتخب كان يتضمن هدفي الوصول إلى أمم إفريقيا والوصول إلى كأس العالم.

وأشار حازم إمام "كوبر لا بد أن يستمر من أجل الحلم الأكبر وهو الوصول إلى كأس العالم. نستفيد من الهزيمة في بطولة إفريقيا لتصحيح الأوضاع في المستقبل".

التعليقات