حسين السيد: مواجهة السوبر صعبة.. ولكن دوافع الأهلي أكبر

الأحد، 05 فبراير 2017 - 11:28

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

حسين السيد

أكد حسين السيد مدافع الأهلي على صعوبة مباراة كأس السوبر والتي يواجه فيها فريقه المنافس التقليدي الزمالك.

وتقام المباراة التي تجمع قطبي الكرة المصري في الإمارات يوم الجمعة المقبلة.

وقال الظهير الأيسر في تصريحات صحفية: "لقاء السوبر سيكون صعبا، في ظل رغبة كل فريق في إحراز اللقب والتتويج بالبطولة قبل استئناف بطولة الدوري"

وأوضح "الأهلي في حالة خاصة من التركيز سعيا نحو الفوز بالسوبر وإسعاد الجماهير، سواء في مصر أو التي ستحضر اللقاء من الملعب في أبو ظبي.

وأضاف "أبذل جهدا كبيرا خلال تدريبات الفريق وألتزم بكل ما يطلبه مني الجهاز الفني حتى أكون جاهزا للمشاركة إذا ما طلب مني ذلك، أرفض فكرة أن يعلم أي لاعب أنه سيلعب أساسيا وإنما يتعامل مع الأمور بالاستعداد القوى والجهد الكبير حتى يكون تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت".

وتابع "سواء شاركت أو لم أشارك، فالمهم بالنسبة لي هو أن يؤدى الفريق بشكل جيد ويتوج بالسوبر، لأن مصلحة الفريق أهم بكثير من مصلحة أي لاعب".

وأكمل السيد "لاعبو الفريق لديهم إصرار كبير وتركيز من أجل الفوز بالبطولة، مع الوضع في الاعتبار أن المنافسة سوف تكون قوية، والرغبة موجودة لدى كل فريق من أجل التتويج لكن دوافع لاعبي الأهلي كبيرة جدا في التتويج وإحراز اللقب".

وأتم "معسكر الفريق في الإمارات إيجابي ويسير بشكل جيد بشكل يحقق استفادة قوية قبل الانتقال إلى أبو ظبي ودخول المرحلة الأخيرة قبل أيام قليلة من السوبر".

التعليقات