البدري: تخطي عقبات غانا والمغرب سيسهم في تأهل مصر على حساب بوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 - 13:35

كتب : أحمد الخولي

وصول الأهلي للإمارات

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه متفائل بخصوص مواجهة منتخب مصر ضد نظيره بوركينا فاسو بنصف نهائي كأس الأمم، مشيرا إلى أن تخطي عقبات المغرب وغانا في البطولة ستسهم في زيادة ثقة الفراعنة لتخطي الخيول.

منتخب مصر يواجه نظيره بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون يوم الأربعاء.

وصرح البدري للصحفيين "أشعر بالتفاؤل بقدرة منتخب مصر على الفوز ضد بوركينا فاسو، بإمكان المنتخب تجاوز نظيره البوركيني وبلوغ النهائي، خاصة وأن وتيرة الأداء ترتفع من مباراة لأخرى، وهناك ثقة بعد تجاوز الفريق درو المجموعات ثم الثمانية، تلك الثقة ستدفع المنتخب بقوة لتجاوز بوركينا".

وأضاف "كنت من بين الذين أكدوا على ثقتهم في منتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر، خاصة في ظل تعامله مع جميع المباريات التي خاضها بواقعية حتى تمكن من الوصول للأدوار النهائية".

وتابع "فوز المنتخب ضد غانا والمغرب تحديدا خلق نوعا من الثقة ستجعل الجهاز واللاعبين يتعاملون مع مواجهة بوركينا بحسابات مختلفة وثقة أكبر بالنفس وثبات على الارتقاء بالمستوى الفني".

وأكمل "أتوقع أداء قوي للمنتخب في مباراة اليوم والتعامل بجرأة وحرية أكبر من جانب الجهاز الفني في ظل حالة الثقة التي توافرت للفريق وكسر الحاجز النفسي في المرحلة الماضية، بعد عبور منتخبين مثل غانا والمغرب، تلك الأفضلية تدعم فرص المنتخب في المباراة".

وأتم "هيكتور كوبر يتعامل بمصداقية وواقعية ويحقق نتائج إيجابية ساعدت على عودة الثقة للمنتخب، وأؤكد أنه يعرف جيدا هدفه ويسير للوصول إليه بخطى ثابتة وحساباته كانت واضحة ومحددة".

الأهلي يقيم معسكرا في الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصرية يوم 10 من الشهر الجاري.

التعليقات