#في_الجابون - والده: بالأرقام .. النني أفضل لاعبي المنتخب في أمم إفريقيا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 10:42

كتب : محمود باهي

مصر - أوغندا

أبدى ناصر النني والد لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي محمد النني استياؤه الشديد مما يتعرض له نجله من هجوم شديد على مستواه في كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

محمد النني

النادي : أرسنال

وصرح والد اللاعب عبر برنامج "ملعب الشاطر" بقناة "المحور": "النني فخر مصر الأول، تعب منذ صغره ولعب للأهلي ببلوغه ست سنوات وتنقل بين أندية المقاولون العرب وبازل السويسري وأرسنال ولعب للمنتخب في كل المراحل العمرية، وكل الخبراء وأرسين فينجر وجماهير أرسنال يشيدون بقدراته".

واستدرك بلهجة غاضبة "ولكن للأسف، الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، عندما ينضم لاعب للأهلي أو الزمالك تقام له الأفراح فما بالكم بلاعب انتقل إلى آرسنال ويلعب أمام أساطير العالم".

وواصل "محمد لاعب وسط وليس مهاجما، وكذلك محمد صلاح أمل المنتخب، ولم يكن موفقا، هل هذا معناه أنه لاعب سيء يجب استبعاده من التشكيلة الأساسية؟".

وتابع "النني يحمل منتخب مصر، وبالإحصائيات فهو أفضل لاعب بأول مباراتين أمام مالي وأوغندا فهو ينفذ تعليمات المدير الفني للمنتخب، لدرجة أن كوبر أكد أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه".

وأتم النني الأب "محمد يسير بخطى جيدة جدا، ومستواه لم يتراجع، ولكن الملعب سيء جدا، لولاه لسجل محمد النني هدفا في مرمى مالي، كما أن هذه الأرضية أثرت على سرعة محمد صلاح وتريزيجيه، وفاعلية رمضان صبحي".

التعليقات