الزمالك: حسام باولو "عجوز"؟ انظروا للحضري وحسام حسن

الإثنين، 23 يناير 2017 - 10:40

كتب : محمود باهي

حسام باولو

أثنى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك على الصفقة الجديدة حسام باولو مهاجم سموحة الذي انضم لصفوف القلعة البيضاء هذا الشهر.

حسام باولو

النادي : هلال مطروح

وقال أحمد مرتضى: "بالأرقام باولو من المهاجمين على مستوى عال في مصر، وظهر بمستويات قوية للغاية في أول 3 مواسم له بالدوري الممتاز".

وأضاف عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "بالفعل باولو سنه ليس صغيرا، ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، لدينا عصام الحضري مثلا 44 سنة، وكذلك حسام حسن اعتزل 40 سنة، طالما تجتهد وتحافظ على نفسك وتنام مبكرا سيزيد عطاءك في الملعب".

وأشار إلى أن إجمالي الصفقة 7 مليون جنيه، يتحمل منها الزمالك 6 مليون جنيه، تتضمن التنازل عن أحمد دويدار، وتحمل باولو مليون جنيه، لتصل قيمة الصفقة 4 مليون جنيه.

ولفت إلى أن التعاقد مع حسام باولو، جاء بعد مفاضلة بينه وبين 3 مهاجمين آخرين، منهما مهاجم فلسطيني وآخر أجنبي، إضافة إلى عمرو مرعي الذي تمسك مسئولو إنبي باستمراره لنهاية الموسم الجاري.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك قرر إعادة خالد قمر من إعارته بنادي الاتحاد السكندري بناء على رغبة محمد حلمي المدير الفني للفريق بعد انقطاع إيمانويل مايوكا عن التدريبات منذ 22 يوما، وعدم عودته من زامبيا دون أسباب واضحة.

التعليقات