ديفيد تريزيجيه يتحدث لـ في الجول عن صلاح "الاستثنائي" ونصيحة له.. ومونديال قطر

الأحد، 22 يناير 2017 - 13:41

كتب : محمد الجزار

دافيد تريزيجيه

"محمد صلاح لاعب كبير أثبت وجوده مع روما" هكذا بدأ دافيد تريزيجيه أسطورة يوفنتوس وفرنسا السابق عن محمد صلاح نجم منتخب مصر.

تريزيجيه تحدث لـ FilGoal.com عن محمد صلاح، منتخب فرنسا بعد اليورو وزين الدين زيدان.

وكل ما يلي على لسان تريزيجيه لـ FilGoal.com..

"محمد صلاح لاعب استثنائي بمهارات عالية، عرفته منذ أن كان لاعبا في فيورنتينا، فقد قدم مستويات طيبة ونجح في أن يفرض اسمه بقوة".

"كانت خطورة انتقاله لصفوف روما جيدة لأن ذئاب العاصمة يمتلكون طموح أكبر في المنافسة على الألقاب والبطولات بشكل مستمر وهذا الأمر يخدم اللاعب ويفيده كثيرا في تطوير مستواه".

"الشيء الجيد أيضا أن صلاح بات الآن أحد العناصر الأساسية في روما وأظهر أنه لاعب رائع من خلال سجله التهديفي وما يقدمه من مستوى ثابت في جميع المباريات".

"أتمنى أن يواصل بنفس الأداء القوي وعلى نفس الطريق الذي ينتهجه، وسيصبح له مستقبل رائع كما أتوقع له".

زيدان

"زيدان مدرب ناجح وقادر على تحقيق المزيد من الإنجازات مع ريال مدريد".

"هو لا يرضى إلا بالفوز دائما، تلك هي شخصيته التي عهدتها منذ كنا زميلين في منتخب فرنسا".

فرنسا

"منتخب فرنسا لديه حاليا لاعبين على مستوى عالي من الجودة وأيضا نجوم أصحاب خبرة كبيرة وطموح وهذا يبشر بالخير للمستقبل، الوصول لنهائي اليورو في حد ذاته أمر جيد والخسارة لا تقلل من الفريق لأنه لديه الفرصة للمنافسة والتواجد ضمن كبار القارة الأوروبية".

"جريزمان مثلا فرض وجوده كأحد أفضل الهدافين في أوروبا والعالم وقدم مستويات مميزة ومسيرة رائعة مع أتليتكو مدريد، ومع المنتخب أثبت قدراته كهداف موهوب، ويبقى قرار انتقاله لمانشستر يونايتد أمر شخصي لا يمكن لأحد أن يتدخل فيه، لكن فقط أتمنى له التوفيق".

استضافة قطر لكأس العالم

"شاهدت لدى زيارتي الأولى للدوحة اليوم إمكانيات تنظيمية ومنشآت وملاعب على أعلى مستوى، وهذا أمر يدل بوضوح على أن قطر قادرة على استضافة المونديال وتستحق بالفعل أن تحظى بهذا الشرف التاريخي كأول دولة في الشرق الأوسط".

التعليقات