البدري يتحدث عن مزايا معسكر الإمارات.. وشئ ينتظره في السوبر

الجمعة، 20 يناير 2017 - 12:10

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي والزمالك

يرى حسام البدري مدرب النادي الأهلي إن معسكر الفريق المقرر إقامته في الإمارات، هو فرصة للم الشمل بين اللاعبين وخلف دوافع معنوية بينهم من جديد.

البدري قال في تصريحات لمركز النادي الإعلامي: "أهدف لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من معسكر الفريق بالإمارات، سوف أسابق الزمن لتعويض الفترة الماضية والتي لم يكن الاستعداد فيها جيًا للقاء السوبر؛ نتيجة قلة عدد اللاعبين، وكثرة ارتباطات المنتخبات الوطنية".

وأضاف "معسكر الإمارات فرصة طيبة لإعادة لم شمل الفريق، وتحقيق أكبر قدر من التركيز بين اللاعبين واسترجاع الروح والتجانس، خاصة في ظل تعدد واختلاف دوافع اللاعبين خلال ارتباطاتهم المختلفة مع المنتخبات".

البدري أتبع " أهدف لتجهيز اللاعبين بقوة للقاء الزمالك، والعمل على التحضير الخططي والفني لهذه البطولة التي أتمني التتويج بها، رغم الصعوبات التي أتعرض لها من غيابات بالجملة للعناصر الأساسية خلال أغلب فترات التحضير للمباراة".

وأوضح "أسعى خلال هذه الفترة إلى خلق دوافع وأهداف جديدة للاعبين، بما يعود بالفائدة على الفريق؛ لتحقيق الهدف المنشود".

مدرب الأهلي استرسل في مقدمة أهدافي من المعسكر دخول اللاعبين في أجواء البطولة مبكرا، وتوفير المناخ الصحي للفرق من أجل التحضير الإيجابي للسوبر، مثل هذه المسكرات تمنح الجهاز الفني فرصة كبيرة في متابعة حالة اللاعبين عن قرب سواء داخل الملعب أو خارجه".

وأوضح "سأستغل أيضا المباراة الودية التي سنخوضها في المعسكر؛ لتجهيز بعض اللاعبين، ولإكسابهم حساسية المباريات، وسنضع برنامجا لتجهيز جميع اللاعبين قبل السوبر".

البدري أتم "وافقت على هذا المعسكر بالإمارات؛ لتعدد مزاياه من حيث توفير الإمكانيات سواء الإقامة أو الملاعب، آملًا أن يحقق المعسكر أهدافه، أما مباراة الزمالك في السوبر فلن تكون سهلة مطلقا، لأن المنافس يستعد هو الآخر ولدية دوافع كثيرة، لكن الرائع في الأمر أننا سنستعيد الجماهير في تلك المباراة، والتي اشتقت إلى سماع زئيرهم في المدرجات".

التعليقات