#ليبتون_في_الجابون - الشناوي: عملت الصح.. تمنيت أن يتم استدعاء لاعب بدلا مني

الأربعاء، 18 يناير 2017 - 21:08

كتب : محمود باهي

مصر - مالي

أبدى أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر حزنه الشديد بعد تعرضه لإصابة في مباراة مالي بكأس الأمم الإفريقية 2017، ستبعده حتى نهاية البطولة.

أصيب الشناوي بعد ثلث ساعة من مباراة مصر ومالي بافتتاح مباريات الفراعنة بالبطولة الإفريقية وخرج من الملعب في تغيير اضطراري.

وقال الشناوي عبر قناة "أون سبورت": "شعرت بالإصابة بعد التصدي لكرة جاءت عكس اتجاهي، ولم أتحمل الآلام مع الحر والرطوبة، لذا فعلت الأمر الصحيح، وفضلت الخروج من الملعب، حتى لا أتسبب بخسارة فريقي".

وأضاف: "حاولت القيام بإطالات، أملاً في استكمال اللقاء، وبالطبع حزين من داخلي، لأنها بطولة أشارك بها لأول مرة، اللهم لا اعتراض، فهي أقدار مكتوبة، وأمامي عمر طويل، وأسعى للعودة في أقرب وقت".

وتابع حارس مرمى الزمالك الشاب: "كنت أتمنى وجود استبدال، واستدعاء لاعب بدلا مني يفيد المنتخب في بطولة إفريقيا، وسأستكمل علاجي في معسكر المنتخب بعمل جلسات العلاج الطبيعي والثلج".

وعن التعادل مع مالي، قال: "مباراة الافتتاح عادة لا يظهر الفريق بحالته بنسبة 100%، ولن لا ننسى أن هذا المنتخب يضم 19 لاعبا يخوضون كأس الأمم لأول مرة، كما واجهنا ظروف صعبة مثل درجة الحرارة ورطوبة عالية، وملعب أرضيته صلبة وسيئة".

وواصل: "كوبر مدرب لا غبار عليه، لقد أعاد المنتخب لكأس الأمم بعد غياب 6 سنوات، وأمامنا مباراتين أمام غانا وأوغندا أفضل فريق متطور في إفريقيا، ولكن لا بديل عن الفوز، لأننا ننافس على اللقب، ومن غير المقبول الخروج من الدور الأول".

وأتم أحمد الشناوي: "سعيد بحب زملائي، كلنا فريق واحد، لا يوجد أساسي واحتياطي، والكل أدى بشكل جيد، وأتمنى شفاء شريف إكرامي والتوفيق للحضري في باقي المشوار".

التعليقات
مقالات حرة