الأهلي: استبعاد 6 لاعبين من القائمة الإفريقية؟ علاج لمشكلة أزلية

الإثنين، 16 يناير 2017 - 03:10

كتب : محمود باهي

الأهلي والزمالك

يرى سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن استبعاد 6 لاعبين من قائمة الفريق الإفريقية، خطوة لعلاج مشكلة تعاني منها الأندية المصرية منذ سنوات.

وقال معوض عبر برنامج "حصاد الأسبوع" بقناة "دي إم سي سبورتس": "استبعاد 6 لاعبين من القائمة الإفريقية خطوة جيدة، حتى نتفادى مشكلة عانى منها الأهلي والزمالك على مدار سنوات، بقيد عدد كبير من اللاعبين في البداية".

واستدرك: "ولكن في نهاية الموسم يرحل عدة لاعبين، مما يسفر عن أزمة نقص عددي بالأدوار النهائية، فوجدنا الأهلي والزمالك يتنافسان على الألقاب بـ15 أو 16 لاعبًا فقط".

وأوضح: "القائمة المختارة ستخوض مباراتي دور ال32 فقط، ومن السهل للغاية ضم أي لاعب من المقيدين محليًا خلال شهر مارس قبل خوض مرحلة المجموعات".

وواصل: "المستبعدون سيغيبون مباراتين فقط، لا داع لتضخيم الأمر، فهو إجراء روتيني، وكان من السهل جدًا قيد 26 أو 28 لاعبًا، ولكن الجهاز الفني يسعى لترك أماكن سواء لصفقات يناير أو نهاية الموسم، وكذلك بعض العناصر الحالية بالفريق".

وكان الأهلي أعلن عن استبعاد كل من مسعد عوض، باسم علي، محمد حمدي زكي، أكرم توفيق، ميدو جابر، وجون أنطوي الذي انتقل إلى المقاصة على سبيل الإعارة.

التعليقات