مونديال اليد - تعرف على نجوم الدنمارك قبل مواجهة مصر

السبت، 14 يناير 2017 - 14:03

كتب : FilGoal

ميكيل هانسين لاعب الدنمارك في اليد

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم المنتخب الدنماركي الحاصل على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال اليد المقام بفرنسا.

حقق المنتخب المصري فوزاً هاماً في الافتتاح بالفوز على منتخب قطر 22-20 والذي يملك عدد كبير من اللاعبين المجنسين ووصيف بطولة العالم النسخة الماضية، بينما حقق المنتخب الدنماركي فوزاً سهلاً 33-22 على منتخب الأرجنتين.

FilGoal.com يستعرض لكم أبرز لاعبي الفريق الدنماركي.

يضم المنتخب الدنماركي كوكبة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم ويلعب لاعبو الفريق في أكبر الدوريات العالمية مثل كييل وفلينسبورج من ألمانيا ، باريس سان جيرمان الفرنسي، برشلونة الأسباني.

نيكلاس لاندين (حارس مرمى)

لاندين (رقم 1) -28 عام- يلعب لنادي كييل الألماني يعتبر واحد من أبرز حراس المرمى في العالم شارك في 158 مباراة دولية وبالرغم من مركز فقد أحرز أربعة أهداف من قبل.

ميكيل هانسين (ظهير أيسر)

(رقم 24) هانسين -29 عام- هو هداف الفريق ويلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شارك في 163 مباراة دولية قبل البطولة وأحرز 774 هدف.

أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مباراة منتخب بلاده بالأمس أمام الأرجنتين برصيد ستة أهداف.

لاسي سفان (جناح أيمن)

(رقم 17) -33 عام- يلعب لنادي فلينسبورج هاندويت الألماني وشارك في 171 مباراة دولية أحرز 378 هدف، أحرز خمسة أهداف في فوز فريقه بالأمس على منتخب الأرجنتين.

هانس ليندبيرج (جناح أيمن)

(رقم 18) 35 عام ويلعب لنادي فوتشي برلين الألماني، شارك في 232 مباراة دولية أحرز 628 هدف، أحرز أربعة أهداف في فوز الدنمارك بالأمس على الأرجنتين.

جيسبر نوديسبو (لاعب دائرة)

(رقم 15) 36 عام يلعب لنادي برشلونة الأسباني، شارك في 217 مباراة دولية أحرز 440 هدف، أحرز هدفين في فوز الدنمارك بالأمس على الأرجنتين.

التعليقات