وليد سليمان يحكي - امتنعت عن الطعام لتحقيق حلم الانتقال للأهلي

الجمعة، 13 يناير 2017 - 02:40

كتب : محمود باهي

وليد سليمان

وجد وليد سليمان جناح فريق الأهلي صعوبات كبيرة ومواقف مثيرة من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال وليد سليمان لبرنامج مساء إفريقيا عبر قناة "أون سبورت": "عندما وقعت لبتروجيت، وعدني حسام البدري مدير الكرة بالأهلي بضمي بعد سنة، إلا أن مسؤولي بتروجيت وضعوا شرطا جزائيًا كبيرًا في عقدي بعد تألقي في أول مباراة ودية أمام الاتحاد، رغم أن مختار مختار سخر من قصر قامتي وضعف جسماني في البداية، لأنني كنت مرهقًا من السفر لمسافة طويلة من الصعيد إلى السويس".

وأضاف: "بعد 4 مواسم ونصف، كنت أسعى بكل جدية للانتقال إلى الأهلي، وأتلقى اتصالات من عدلي القيعي للضغط على مسؤولي النادي، وكان محمود الخطيب يستعد للتفاوض وإنهاء الصفقة، لم أكن أنام وامتنعت عن تناول الطعام، لأدخل المستشفى، وأقوم بتعليق محاليل".

واستطرد: "في المستشفى، استيقظت على مشادة بين صديقي وشخصين يحاولان إخراجي من الغرفة بالقوة، من أجل اصطحابي لجلسة مع وزير البترول سامح فهمي، من أجل التوقيع لإنبي، وأبلغني إداري بتروجيت بضرورة الموافقة على هذه الخطوة".

وأوضح: "كانت إدارة إنبي تخطط للفوز بالدوري، ونجح علاء عبد الصادق مدير القطاع وقتها في تكوين فريق جيد، وأبرم صفقات قوية بضم عبد الظاهر السقا، وحققنا نتائج جيدة في البداية".

وأتم وليد سليمان: "أشكر علاء عبد الصادق، لأنه التزم بوعده لي، بالموافقة على انضمامي للأهلي بعد موسم واحد مع إنبي، وفي أول تدريب لي مع النادي، قال لي محمد أبو تريكة، كنت أتابع مباريات بتروجيت بسببك".

التعليقات