نجوم الكرة المصرية يشيدون بمبادرة بيبسي #يلا_نشجع_مصر

الأربعاء، 11 يناير 2017 - 17:17

كتب : FilGoal

بيبسي

"يلا نشجع مصر" مباراة أطلقتها شركة "بيبسي" من أجل دعم منتخب مصر في عودته لغزو إفريقيا في كأس الأمم 2017.

بيبسي اختارت أن تغير ألوان منتجاتها إلى اللون الأحمر المميز لقميص منتخب مصر لمدة شهر، دعما للفراعنة في الجابون.

هذه المبادرة وجدت ترحيبا كبيرا من نجوم الكرة المصرية، وكان الإعلامي أحمد شوبير وأحمد حسن قائد منتخب مصر التاريخي من أوائل المرحبين بها.

وقال شوبير: "الدعوة إلى مشروع وطني حتى لو بشكل معنوي تجد طريقها للقلوب في لمح البصر".

وتابع "المبادرة التي تنادي إلى أن تذوب كل الألوان في لون واحد هو لون قميص منتخب مصر، وأن تندمج كل الانتماءات تحت مظلة انتماء واحد هو تشجيع منتخب مصر تستحق التشجيع والتحية".

وأضاف "هذا ما بادرت به شركة بيبسى في إعلانها، مبادرة فعلا أعجبتني. كلنا وااااحد.. كلنا مصر.. كلنا منتخب مصر.. هذا ليس وقت منافسة بيننا وكلنا وراء منتخبنا".

الصقر أحمد حسن أيضا أشاد بالإعلان قائلا: "عندما يكون الإعلان له قيمة وهدف ويدعو إلي إنكار الذات والتوحد مع منتخب مصر بعيدا عن التعصب، هذا ليس وقت منافسة بيننا لأننا كلنا وراء منتخبنا".

نجوم الأهلي والزمالك أيضا أشادوا بمبادرة "بيبسي"، وحتى الغائبين عن قائمة منتخب مصر توحدوا لدعم الفراعنة.

ظهير الأهلي محمد هاني قال: "كلنا مع المنتخب أهلاوي أو زملكاوي، فالتنافس في الكرة مهم لكن الأهم اسم مصر، فعلا يا بيبسي هذا ليس وقت منافسة".

واتفق معه محمود عبد العاطي "دونجا" نجم وسط الزمالك "أعجبتني فكرة بيبسي ولابد أن نقف كلنا زملكاوية وأهلاوية وراء منتخبنا في الفترة المقبلة من أجل تقديم شيء لمصر. لا للتعصب شكرا بيبسي".

ولم يترك هداف الدوري أحمد الشيخ نجم مصر للمقاصة المعار من الأهلي الفرصة للتعبير عن إعجابه بالحملة.

الشيخ قال: "هذا ليس وقت المنافسة، فكرة بيبسي إيجابية ولابد أن نشجعها كلنا والبداية مني وأتمنى التوفيق لكل اللاعبين زملائي في المنتخب".

التعليقات