بيليات لـ في الجول: اللعب للأهلي أو الزمالك لا يشغل تفكيري.. أنا ألعب لبطل إفريقيا

الأربعاء، 11 يناير 2017 - 11:30

كتب : محرر FilGoal.com

خاما بيليات لاعب صن داونز

نفى كاما بيليات لاعب فريق صن داونز تلقيه لأي عروض رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك للانتقال لصفوفهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مؤكدا على احترامه للناديين.

خاما بيليات

النادي : كايزر تشيفز

كاما بيليات كان قد قاد فريقه صن داونز للتتويج بدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه عام 2016 بعد التغلب على الزمالك في النهائي 3-1 بمجموع المباراتين.

وتحدث اللاعب الزيمبابوي لـFilGoal.com عن عروض الأهلي والزمالك وكذلك طموحه في الفترة المقبلة، وكل ما يلي جاء على لسان نجم صن داونز.

الأهلي والزمالك

"في البداية اسمي كاما وليس خاما، لم يصلني شخصيا عرضا من الأهلي أو الزمالك لكن وكيلي أخبرني بأن البعض اتصل به من الناديين".

"بعض المسؤولين في صن داونز أيضا قالوا لي أنهم تلقوا استفسارا من أشخاص ينتمون للأهلي والزمالك حول قابلية ضمي والمقابل المطلوب لذلك".

"الأمر لا يخصني وحدي فتعاقدي مع صن داونز ممتد لذلك فهو قرارهم في المقام الأول، الانتقال للأهلي أو الزمالك لا يشغل تفكيري فأنا ألعب لفريق كبير وهو بطل إفريقيا".

"بالتأكيد أحترم اسمي الأهلي والزمالك لكنني لا أفكر في هذا الأمر كثيرا".

أوروبا

"طموحي حاليا هو الاحتراف في أوروبا وأنا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لذلك".

"لم أحزن لعدم تتويجي بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا لأنني حققت الأهم وهو لقب البطولة، دينيس أونيانجو يستحق الجائزة أيضا فقد لعب بطولة رائعة وكان أحد أسباب تتويجنا باللقب".

أمم إفريقيا

"تركيزي حاليا كله مع منتخب زيمبابوي وأتمنى أن نقدم بطولة جيدة في كأس الأمم الإفريقية رغم صعوبة مجموعتنا، نحترم السنغال وتونس والجزائر لكننا لا نخشاهم".

"جئنا للجابون لنقدم مستوى يعبر عن كرة القدم وتغيرها في بلادنا، الكل يرشح المنتخبات الثلاثة الأخرى للتنافس بعيدا لذلك فالضغوطات كلها عليهم بينما نحن ليس لدينا ما نخسره".

"سنلعب للمتعة ولنثبت لإفريقيا كلها أننا لم نأت إلى هنا لنشاهد البطولة فقط".

التعليقات