#في_الجابون - شوقي: لهذه الأسباب يختلف النني مع المنتخب عن أرسنال.. ونصيحة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 - 00:29

كتب : عمرو عبد المنعم

محمد النني

وضح محمد شوقي نجم منتخب مصر السابق أسباب اختلاف مستوى محمد النني مع المنتخب عن فريقه أرسنال الإنجليزي.

وقال محمد شوقي: "طريقة لعب أرسنال تختلف تماما عن منتخب مصر، ولهذا يظهر النني بمستوى مختلف في الفريق عن المنتخب".

وأضاف "أرسنال دائما يستحوذ على الكرة بشكل كبير ويهاجم بكل قوة ولا يلعب في موقف دفاعي، بل يكون منافسيه هم أصحاب الدفاع القوي لمواجهة هجوم أرسنال الشرس بقيادة أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل، وهنا يلعب النني براحة وسهولة ويظهر بمستوى جيد".

واستكمل "عكس أداء منتخب مصر الذي يعتمد على الدفاع القوي والالتحامات، وهنا لا يقدم النني الدور المطلوب منه وهو قطع الكرات واللعب بقوة مع المنافسين، لذلك يختلف أدائه مع المنتخب عن أرسنال".

وتابع لبرنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم إف إم: "أتفق في رأي أحمد حسام ميدو عن محمد النني أنه يجب تطوير مستواه والاجتهاد أكثر".

ووجه شوقي نصية للنني قائلا: "يجب عليه أن يطور من نفسه ويدافع بشكل أفضل ويضع لنفسه هدف أن يقطع الكرات أكثر ويزيد من أدائه الهجومي".

وتسائل شوقي: "النني قال أن أرسين فينجر طلب منه عدم التسديد على المرمى، ولكن عندنا سدد أمام برشلونة وسجل هدفا ماذا قال له؟ بالتأكيد يجب على النني تطوير أدائه الهجومي ليظهر بشكل أفضل في المنتخب وأرسنال".

وأتم تصريحاته "اللعب في فريق كبير في الدوري الإنجليزي أسهل كثيرا من اللعب لفريق صغير لأن الأدوار تكون أقل ولا يستلزم منك الدفاع والهجوم مثلما تلعب في فريق صغير".

التعليقات