الأهلي يعود للتدريبات بـ11 لاعبا فقط

السبت، 07 يناير 2017 - 16:21

كتب : حسام نور الدين

مران الأهلي

انتظم فريق الأهلي في التدريبات مرة أخرى بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون من الجهاز الفني بعد مباراة القمة الأخيرة.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين إجازة من التدريبات بعد الفوز على الزمالك يوم 29 ديسمبر قبل أن يعود من جديد للمران عصر اليوم السبت.

وانطلق المران بحضور 11 لاعبا فقط نظرا لانتظام الدوليين الستة في معسكر المنتخب بالإضافة للخماسي حسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان الذين انضموا للمنتخب العسكري للمشاركة في كأس العالم بعمان.

كما يغيب الرباعي أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام بسبب الانضمام لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

كما تخلف الثلاثي المحترف وهم علي معلول الذي انضم لمعسكر منتخب بلاده تونس والذي سيشارك في كأس الأمم الإفريقية كما أبلغ النيجيري جونيور أجاي الجهاز الفني بحضوره غدا الأحد وأبلغ الغاني جون أنطوي الجهاز الفني بحضوره بعد 48 ساعة.

كما حصل القائد حسام غالي على إذن من الجهاز الفني بالتغيب لمدة 48 ساعة أيضا عن مران الفريق.

وشارك في المران كل من: مسعد عوض ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وعماد متعب ومحمد هاني وصالح جمعة وميدو جابر وحسين السيد وعمرو السولية وصبري رحيل ومحمد حمدي زكي.

التعليقات