الشيخ: أتمنى العودة للأهلي اليوم قبل غدا.. والمقاصة وافق بشرط

الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 19:16

كتب : محمود باهي

أحمد الشيخ

يتطلع أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة، لقطع إعارته والعودة مجددًا إلى الأهلي في يناير الجاري، في أقرب فرصة ممكنة.

وصرح الشيخ عبر برنامج "مساء مصر" بإذاعة "راديو مصر" قائلا:"تصريحات حسام البدري وسيد عبد الحفيظ، وإشادتهما بي، أمر يسعدني، ويحفزني على بذل أقصى ما لدي".

واستدرك"ولكن العودة في يناير أو نهاية الموسم، أمر بيد إدارة المقاصة، وأعتقد أنهم لن يقفوا أمام رغبتي، إلا أنه بيننا عقد الإعارة ينتهي بنهاية الموسم، ولو رحبوا أو لديهم رغبة سأعود بالطبع للأهلي اليوم قبل غدًا".

وأوضح"تحدثت مع إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، ولم يمانع عودتي، ولكن بشرط ضم لاعبين من الأهلي، وأكد أنه لن يقف أمام رغبتي، وقال لي افعل ما تراه صحيحًا".

واستطرد"لقد خرجت للإعارة من أجل العودة للأهلي، واكتساب خبرات اللعب في الدوري الممتاز، ولكن أحترم النادي الذي أتواجد به، وبالفعل نجحت بفضل مساندة زملائي لي على تقديم مستوى جيد، والوصول للقب هداف الدوري خلال 6 أشهر، والمقاصة يحتل المركز الثاني خلف الأهلي بخمس نقاط، ولنا مباراة مؤجلة".

وأوضح"في الموسم الأول مع الأهلي، واجهت ظروف صعبة، لقد انتقلت للفريق، ولم أكن لعبت مباريات عديدة بالدوري الممتاز وضغوط عديدة وجماهيرية ضخمة، والآن فهمت الأجواء".

وواصل"اكتسبت خبرات في أول موسم بالأهلي، وتولي حسام البدري المسئولية، يمنحني ثقة، أنه سيكون لي فرصة، عكس الموسم الماضي، تم الاعتماد على 11 لاعبًا فقط، أما البدري منح كل اللاعبين حقهم وفرصتهم في اللعب".

وأتم أحمد الشيخ"الخوف الأكبر، إذا عدت إلى الأهلي، ولم أحصل مجددًا على فرصتي، وقتها سأشعر أنني لم أفعل شيئًا، وضاع تعبي واجتهادي مع المقاصة".

التعليقات