صالح جمعة: مشكلة مارتن يول؟ كسب 10 من 30 لاعبا

الإثنين، 02 يناير 2017 - 00:03

كتب : محمود باهي

مارتن يول‎

انتقد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، مدربه السابق مارتن يول الذي رحل عقب خسارة كأس مصر والخروج من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

صالح جمعة

النادي : الكرخ

وأوضح اللاعب الشاب "تعاملت مع 5 مدربين منذ انضمامي للأهلي، فتحي مبروك، عبد العزيز عبد الشافي، جوزيه بيسيرو، مارتن يول وأخيرا حسام البدري".

وأضاف خلال استضافته بقناة "دي إم سي سبورتس": "لعبت 4 مباريات تحت قيادة فتحي مبروك، ثم تولى كابتن زيزو المهمة لمباراة واحدة، أما بيسيرو، كان مقتنعا بقدراتي، بسبب متابعته للدوري البرتغالي الذي احترفت به، ولعبت معه عدة مباريات وانضممت للمنتخب".

وقال: "مشكلتي كانت مع مارتن يول، مدير فني كبير، وله اسمه، وعمل مع أندية كبيرة، ولكن سيرته الذاتية بلا أي إنجازات .. كم بطولة فاز بها؟".

وواصل اللاعب الشاب "المدرب الناجح هو من يصنع أكبر قاعدة في صفه، بمعنى عندما يكون لديك قائمة بها 30 لاعبا، إذا جمعت 20 أو 25 لاعبا في صفك فإنك مدير فني ناجح، ولكنه كسب فقط 10 لاعبين التي تمثل التشكيلة الأساسية .. أين باقي اللاعبين".

واستطرد "بخلافه تصريح الشهير ضد شريف إكرامي، أتذكر له موقف آخر، بعد إصابة عبد الله السعيد، سافرنا الإسكندرية، فوجئت بتصريح منتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه لا يوجد لاعب قادر على تعويض السعيد، لا يجوز مثل هذا التصريح، مع اقتناع الكل إن عبد الله الأفضل في مصر".

وأتم "وصلت إلى مشكلة حقيقية مع مارتن يول، لا ألعب بانتظام، تحدثت معه، وشعرت أن الأمور خرجت عن نطاق الكرة".

التعليقات