عبد الحفيظ: لم أصرح بأننا سنفوز على الزمالك في الصين .. وحققنا 3 مكاسب من القمة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 - 22:06

كتب : محمود باهي

الأهلي والزمالك

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رسالة لجماهير الزمالك، مؤكدا أن ناديه حقق عدة مكاسب من الفوز بمباراة القمة بثنائية نظيفة مساء اليوم الخميس في ختام الدور الأول من الدوري.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "الحمد لله على المكسب والأداء والنتيجة، كان لدينا عدة أهداف، مثل الفوز على المنافس التقليدي، وإنهاء الدور الأول بانتصار قبل التوقف، وكذلك الحصول على دفعة معنوية قبل مباراة السوبر أمام نفس الفريق".

وأضاف: "المشادة التي حدثت بعد الهدف الثاني أمر طبيعي في المباريات الكبيرة، وأمور صغيرة، لا نريد تسليط الضوء عليها، والموضوع انتهى".

وواصل: "هناك رسالتين، الأولى لجماهير الاهلي من حقك تفرح باسم ناديك، ولديك لاعبين تفرض نفسها على الجميع، وكن سعيدا بالروح العالية للاعبيك".

واستطرد: "رسالتي الثانية لجماهير الزمالك، نسب على لساني قبل اللقاء، كلام لم أصرح به، وهو أننا سنفوز على الزمالك ولو في الصين، أحترم الزمالك، لأننا نحترم أنفسنا ونادينا، وتعلمنا احترام الخصم".

وأتم: "مشوار الدوري لا يزال طويلا، يتبقى 17 مباراة ، وهناك عمل كبير جدا ينتظرنا، ونرتب لمعسكر الإعداد، وأمامنا فترة طويلة، نحاول استغلالها للاستعداد بشكل قوي لمباراة السوبر".

التعليقات