مران الزمالك – محاولات لتجهيز حفني وباسم للقمة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 - 14:48

كتب : مراسل في الجول

باسم مرسي

لم يشارك ثنائي الزمالك باسم مرسي وأيمن حفني في مران الفريق اليوم الإثنين بسبب الإصابة حيث يسعى الجهاز الفني للأبيض لتجهيزهم لمباراة القمة أمام الأهلي.

وخضع اللاعبان لجلسة علاجية تحت اشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق، وأدى مرسي تدريبات الجري الخفيف عقب الجلسة العلاجية.

كما قام محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق بتدريبات تاهيلية بالجري حول الملعب علي هامش المران، حيث يرى الجهاز الفني الحفاظ عليه من الإصابات خاصة وأنه يعاني كم حالة إجهاد.

فيما أدي باسم مرسي تدريبات جري خفيفة عقب الانتهاء من الجلسة العلاجية التي خضع لها تحت إشراف مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي.

وحرص مرتضي منصور رئيس النادي علي حضور مران الفريق، للاطمئنان علي جاهزية اللاعبين لمواجهة الأهلي وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

ومن ناحيته شدد محمد حلمي المدير الفني للزمالك على أهمية التفكير فقط في مباراة الأهلي الخميس المقبل وعدم الانشغال بأية أمور أخرى متعلقة.

وعقد حلمي جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك علي هامش المران المقام بملعب النادي اليوم الإثنين للحديث عن مباراة القمة أمام الأهلي في ختام مباريات الدور الأول للدوري الممتاز.

وحرص مدرب الزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في القمة والابتعاد عن التفكير في ملعب المباراة.

وتقام المباراة على استاد بتروسبورت بعد ان أعلن اتحاد الكرة الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة الللقاء هناك باعتباره مباراة الزمالك.

التعليقات