الزمالك يجيب: هل يعود عبد الشافي في يناير

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 - 10:25

كتب : محمود باهي

محمد عبد الشافي

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي لم يجر اتصالات مع محمد عبد الشافي لاعب الفريق المعار لأهلي جدة لاستعادته في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد أبو رجيلة أن الزمالك لم يتواصل مع الظهير الأيسر لضمه في يناير، والأمر لم يتم طرحه سواء من مجلس الإدارة أو الجهاز الفني.

وأوضح "يتبقى لنا مكانا واحدا في القائمة نريد تدعيمه بضم رأس حربة إفريقي، بالطبع أتمنى عودة عبد الشافي ولكن الأمر مستبعد تمامًا في يناير".

كما تطرق عضو مجلس إدارة الزمالك عبر قناة "دي إم سي" للحديث عن رغبة تورينو الإيطالي في ضم مصطفى فتحي، قائلا: "العرض الإيطالي مكرر من الموسم الماضي، وتجدد الكلام هذا الأسبوع عبر وكيل أعماله، ولكن لم يصلنا أي فاكس رسمي".

وواصل "في حالة وصول عرض رسمي، سيدرسه مجلس الإدارة ثم يتم عرضه على الجهاز الفني لحسم الأمر، وبشكل شخصي أميل لعدم التفريط في أي لاعب".

وبرر أبو رجيلة "نريد المنافسة على كل البطولات، إضافة إلى وجود إصابات نتيجة ضغط المباريات بخلاف تغيير لائحة دوري الأبطال بانطلاق مرحلة المجموعات من دور ال16، وكذلك عدم وجود استبدال في القائمة".

وأتم عضو الزمالك تصريحاته بالإشارة إلى وجود رغبة متبادلة بين الإدارة ومعروف يوسف لاعب وسط الفريق على استمراره، وهناك محاولات للتفاهم حول إقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

التعليقات