الزمالك: احترمنا رغبة الأهلي ولم نناقش تأجيل القمة.. تأمين 100 فرد ليس صعبا

الأحد، 25 ديسمبر 2016 - 17:22

كتب : محمود باهي

هدف مصطفى فتحى

وجه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة للجهات الأمنية، في ظل التمسك بخوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل بملعب بتروسبورت.

وصرح زادة عبر إذاعة راديو هيتس: "لم نتطرق لتأجيل القمة، هذا كلام فارغ، لدينا حرص شديد على استقرار المسابقة، واحترمنا رغبة النادي الأهلي في عدم تنظيم المباراة، بسبب ضيق الوقت بشأن التنسيق مع رعاته".

وأوضح "حضرت اجتماع تنسيقي في اتحاد الكرة، وبعد الإطلاع على لوائح المسابقة، قررنا خوض اللقاء في ملعب بتروسبورت، لانشغال إدارة النادي بزيارة رئيس الوزراء ومحافظ الجيزة في اليوم التالي للقاء، مما يمنعنا من إقامته ببرج العرب".

وواصل "مع احترامي للأمن، اللقاء سيقام بحضور 100 فرد فقط، تأمين القمة مثل أي مباراة، بعمل كردون أمني يبعد 2 كيلو متر عن ملعب بتروسبورت".

وتابع "الجماهير اعتادت على إقامة المباريات دون حضورها ويشعرون بالملل، ونحن أيضًا كأعضاء مجلس إدارة (زهقنا) من منظر المدرجات الخاوية، لذا نحضر مباراة ثم ننقطع مباراتين أو ثلاثة".

وأتم هاني زادة "حجزنا في الفندق المجاور لملعب بتروسبورت، والأمن قادر على احتواء الموقف، مثل تأمين حفلات أشهر المطربين في مارينا بحضور أكثر من 40 ألف شخص".

التعليقات