الأهلي والمصري
أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي أنه لا يوجد سبب مقنع لتأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم 29 ديسمبر الجاري.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد ترحيبه بتأجيل القمة بعد مكالمة هاتفية مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.
وقال عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار على قناة أون سبورت "حسام البدري هو صاحب القرار في تأجيل المباراة أم خوضها في موعدها".
واستدرك "لكن الجهاز الفني يريد اللعب فالمباراة تم تحديدها من قبل فلم التأجيل؟".
وتابع "في حال طلب التأجيل سيتم الرجوع أولا لحسام البدري المدير الفني للفريق".
ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 29 ديسمبر الجاري في الجولة الأخيرة من الدور الأول من مسابقة الدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











