بالصور - الزمالك يواصل الانتصارات بفوز "قيصري" على الإنتاج

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 21:04

كتب : محمد البنا

الزمالك والإنتاج

واصل الزمالك تحقيق الانتصارات بالفوز الثالث على التوالي وذلك أمام الإنتاج الحربي في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للدوري المصري.

وسجل باسم مرسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بعد سلسلة من الفرص الضائعة للفريق الأبيض ليحصد النقطة 31 في المركز الثالث خلف مصر للمقاصة الوصيف برصيد 37 نقطة.

وتجمد الإنتاج عند 17 نقطة في المركز 12.

ويلعب الزمالك لقاء مؤجل ضد الشرقية يوم 24 ديسمبر الجاري قبل مواجهة الأهلي يوم 29 ديسمبر.

ركلة جزاء

بعد 13 دقيقة من كرة أساء صالح موسى استلام الكرة فارتطمت في يده ومعها صافرة محمد الحنفي حكم المباراة وتقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لتسديدها، لكن عامر عامر كان لها بالمرصاد.

وارتدت الكرة إلى رأس شيكابالا ليحاول تحويلها مرة أخرى في الشباك لكن عامر أيضا تألق وأنقذ شباكه.

بعد ركلة الجزاء خرج شيكابالا عن تركيزه وافتقدت تمريراته ومراوغاته للدقة، وتجمدت هجمات الزمالك أمام دفاع الإنتاج وحارسه طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وتعرض أيمن حفني لإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد نصف ساعة ساهمت في صعوبة وصول الزمالك لمنطقة جزاء الإنتاج.

الانذارات

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه وسيطرته على المباراة وأهدر أكثر من فرصة عن طريق باسم مرسي وستانلي أوهاويتشي.

ومنع عامر عامر رأسية من باسم مرسي بعد عرضية من محمد ناصف. وسدد ستانلي كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل من داخل منطقة الجزاء.

ومع ضغط الزمالك المتواصل لعب أسامة إبراهيم رمية تماس بشكل سريع إلى محمد إبراهيم الذي لعبها عرضية تابعها باسم مرسي في الشباك.

ومع نهاية المباراة حرص طارق حامد ومحمود الونش وعلي جبر ومحمود دونجا على الحصول على بطاقات صفراء ثالثة ليغيبوا عن مباراة الشرقية لكي يكونوا متاحين في مواجهة الأهلي يوم 29 ديسمبر الجاري.

التعليقات