عبد الغني: بنسبة كبيرة.. اتحاد الكرة لن يقبل استقالة البلتاجي

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 - 23:40

كتب : محمود باهي

مجدي عبد الغني

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام الذي تقدم باستقالته في وقت سابق، مستمر في منصبه لحين إشعار آخر.

وصرح عبد الغني عبر برنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "البلتاجي مستمر في منصبه لحين البت في استقالته من مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع المقبل".

وأضاف: "بنسبة كبيرة من الممكن رفضها، لا يمكن الحديث عن أمور في علم الغيب أو التطرق لكلام سابق لأوانه، البلتاجي تولى المسؤولية في توقيت صعب، ومحترم ومشهود له بالكفاءة".

وواصل: "لا تعليق على بيان الأهلي، والنادي له إدارة توضح أسبابه فهو بيان يعبر عن رأي نادي له احترامه وتقديره ويبحث عن مصالحه بطرق يراها تؤدي إلى الحفاظ على حقوقه".

وتطرق مجدي عبد الغني لملف الاستبدال، موضحا: "لم أراجع قوائم الأندية هذا الموسم من كثرة العمل والملفات منذ تولي اتحاد الكرة على مدار 3 شهور، دوري عام منتظم وتسير على أفضل ما يرام".

واستطرد: "التحكيم، له أخطاء ونحاول معالجته، وننتظر انتهاء الدور الأول للوصول إلى حلول أفضل واستغلال فترة التوقف لعمل محاضرات لتطوير مستوى الحكام".

وأتم عضو اتحاد الكرة: "نجحنا في بيع حقوق بث مباريات دوري الدرجة الثانية برقم غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية، ونفذنا وعودنا في الانتخابات سواء القوائم أو بشكل فردي، والتزمنا بدعم أندية الدرجة الثانية والثالثة".

التعليقات