مدرب نابولي: لا أشاهد مباريات ريال مدريد

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 14:51

كتب : وكالات

ماوريزيو ساري‎

(إفي): كشف ماوريزيو ساري المدير الفني لنابولي عن أنهم لا يفكرون في الوقت الحالي في مواجهتهم أمام ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد ساري في مقابلة مع شبكة "ميدياست بريمييم" التليفزيونية المحلية "لا نفكر مطلقا في ريال مدريد. لم نشاهد حتى مباريات لهم. من الممكن أن يتغير هذا الفريق تماما في شهر فبراير. يجب التحضير للمواجهة المقبلة التي ستكون أمام منافس بحجم (فيورنتينا)".

وحذر المدرب الإيطالي من أن تفكير فريقه في هذا اللقاء من الآن سيكون "خطأ جسيما".

وشدد "أنا منشغل الآن بمواجهة فلورنسا وليس بريال مدريد. لدينا الوقت الكافي للتفكير فيها. سنرتكب خطئا جسيما إذا ما فكرنا فيها الآن".

وتطرق ساري للحديث حول انتصار فريقه على حساب تورينو بنتيجة (5-3) في الدوري والارتقاء للمركز الثالث، حيث أعرب عن غضبه، على الرغم من الفوز، بالأهداف الكثيرة التي استقبلتها شباكهم.

وقال في هذا الصدد "الفريق قدم مباراة متكاملة على الصعيد الفني، ولكن علينا التطور على المستوى الذهني. لقد أحرزوا ثلاثة أهداف بسبب ثلاثة أخطاء. يجب العمل من أجل زيادة التركيز".

واقتنص "الآتزروي" بهذا الفوز الكبير المركز الثالث من ميلان، الذي سقط في فخ التعادل السلبي في عقر داره أمام أتالانتا، بعدما رفع رصيده لـ34 نقطة وبفارق نقطة أمام الفريق "اللومباردي" ومثلها خلف روما، الذي سقط أمام المتصدر يوفنتوس، 42 نقطة، بهدف نظيف.

التعليقات