جودين: مباراة اليوم كانت نهائي بالنسبة لنا

الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 10:33

كتب : وكالات

تليتكو مدريد دييجو جودين‎

(إفي): أكد المدافع الأوروجواني لأتليتكو مدريد، دييجو جودين، عقب فوز فريقه بهدف نظيف أمام لاس بالماس اليوم في الجولة الـ16 لليجا، أن المباراة كانت بمثابة "نهائي" بالنسبة لهم بعد مواجهتين لم يعرفوا خلالها طعم الفوز، كما أن الفوز جاء بمثابة "البلسم" بالنسبة للفريق قبل نهاية العام الحالي.

وأكد المدافع الدولي عقب اللقاء "الفوز كان ضروريا، والمباراة كانت بمثابة نهائي لنا وتمكنا من المضي خطوة للأمام بمباراة قدمنا خلالها أداء طيبا. الأمور كانت صعبة لأن المنافس قوي ولكننا تمكنا من حسمها".

وأضاف "الفوز هام للغاية لأننا مررنا بأسبوع قاس شهد هزيمة أمام منافس مباشر (يقصد فياريال بنتيجة 3-0) وكنا نحتاج اليوم للنقاط الثلاث بأي شكل".

وأردف "عندما لا تحقق النتائج المرجوة، ترى العصبية في الأجواء المحيطة بك. اجتمعنا سويا، وأصبحنا أقوياء من الداخل لنقل الشعور بالأمان للأجواء الخارجية".

واختتم جودين تصريحاته "الآن سنشحن البطاريات مجددا، والفوز كان بمثابة البلسم قبل فترة التوقف، وسنخلد للراحة بضمير مرتاح لأننا قدمنا كل ما لدينا. سنحاول التعافي في الليجا ولعب كل مباراة على حدا. سنحاول تجميع النقاط وخوض المباريات على أنها نهائي للعودة للمراكز الأولى مجددا".

التعليقات