مؤتمر سيميوني: فوز أتليتكو عادل.. وشكرا 2016

السبت، 17 ديسمبر 2016 - 21:55

كتب : وكالات

دييجو سيميوني

(إفي): قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو إن الفوز على لاس بالماس في الجولة الـ16 من الليجا والتي انتهت بفوز الأتلتي (1-0) "عادلة"، مؤكدا أن عام 2016 كان "هائلا وعظيما" لـ"الروخيبلانكوس".

وصرح سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لقد رأيت مباراة متكاملة للغاية من الفريق. سنحت لنا فرص كثيرة للتهديف في الشوط الأول والثاني، ومن الطبيعي عندما نسجل أن يحاول المنافس إلحاق الضرر بنا. أعتقد أننا تصدينا لهجومهم بشكل جيد وحاولنا عكس الهجوم ولكن لم ننجح، وذهبت المباراة لنتيجة 1-0 العادلة".

وتابع "لقد لعب لاس بالماس بشكل جيد جدا، فهم يلعبون جيدا بين الخطوط ويستحوذون على الكرة مما يجعلهم فريقا صعبا. أما نحن فنلعب بشكل مختلف، فلدينا لاعبون يتميزون بالسرعة وهم حاسمون في المساحات، ولكن للأسف لم نستطع استغلال الفرص التي واتتنا. لقد لعب الفريق المباراة التي كنا نتخيلها".

وأشاد سيميوني بلاعبيه قبل أن يصر على أن الأتلتي قدم أداء كبيرا في عام 2016 الحالي في ثلاث مناسبات خلال المؤتمر وقال "لا يمكن أبدا أن تنعزل عن المنافسة بشكل كامل. الحقيقة أن هناك فترة توقف للاستمتاع بالأعياد (الكريسماس ورأس السنة الميلادية) والتواجد مع العائلة والأصدقاء، ولتقديم الشكر على العام الكبير الذي قدمناه بوجه خاص. وعندما تدق الساعة في منتصف الليل سأشكر العام الماضي الذي شهد الأداء الكبير من النادي والفريق".

وأكمل "نحن ننهي عاما استثنائيا، عام استطعنا فيه المنافسة على نهائي دوري أبطال أوروبا والمنافسة حتى الرمق الأخير من الليجا والتأهل مرة أخرى لدوي الأبطال والوصول لثمن النهائي".

ثم أضاف "صحيح أن الأداء في الليجا هذا الموسم غير طبيعي، ولكنه عام سيظل في تاريخ النادي. وسيتمكن كل مشجع لأتليتكو مدريد من الفخر بهذا العام".

وأجاب حول إذا ما سيغادر أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية: "نأمل ألا يغادر أي شخص. نحن نتمتع دائما بعقل متفتح وندرك أن هناك احتمال لكل شئ، ولكننا نعتمد على اللاعبين لدينا لمواصلة المنافسة في العام المقبل وما تبقى من مسابقات الدوري دوري الأبطال والكأس".

التعليقات