الاتفاق والزمالك يوضحان لـ في الجول جديد صفقة حفني "شرط = نهاية الفرصة"

السبت، 17 ديسمبر 2016 - 17:58

كتب : معتز سيد مراسل في الجول

ايمن حفني

هل اقتربت المفاوضات بين الزمالك والاتفاق السعودي بخصوص أيمن حفني من الإتمام أم الأقرب هو عدم إتمام الصفقة؟ سؤال يوضح FilGoal.com إجابته.

الاتفاق السعودي قام بتفويض الثنائي عبد العزيز سعدون الكواري والمصري مهاب مصطفى العربي للتفاوض مع الزمالك حول "إمكانية انتقال حفني خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة". (طالع التفاصيل)

مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك كشف لـFilGoal.com تحديد مبلغ 2 مليون دولار من قبل النادي من أجل الاستغناء عن حفني لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حدد مبلغ 2 مليون دولار وتم إبلاغ مهاب مصطفى الذي يتولى المفاوضات مع النادي بتكليف من نادي الاتفاق بذلك.

ولكن الأخير يحاول تقليص المبلغ المطلوب من نادي الزمالك قبل تبليغ الاتفاق بذلك لمحاولة تقارب وجهات النظر وهو ما كشفه المصدر المسؤول في الزمالك.

موقف الاتفاق

من جانبه تحدث حاتم المسحل نائب رئيس مجلس إدارة الاتفاق لـFilGoal.com قائلا: "نعم، حتى الآن لم يصل إلينا رد الزمالك بشكل رسمي".

كيف سيكون رد الاتفاق في حالة استقرار الزمالك على شرط الـ2 مليون دولار للاستغناء عن حفني؟ هنا جاءت إجابة نائب الرئيس بشكل قاطع، قائلا: "فرصة ضم حفني ستنتهي وقتها".

وأوضح "المبلغ كبير، وهذا يعني نهاية فرصة الصفقة".

وأشار حاتم المسحل أن الاتفاق قام بتحديد مبلغ معين من أجل إتمام صفقة حفني ولكن "لا نستطيع الإفصاح عن ذلك".

وكان خالد عبد الله الدبل رئيس نادي الاتفاق قد تحدث لـFilGoal.com في وقت سابق عن صفقة حفني مشيرا إلى " سوف نلتزم بالاحترافية والتكتم في المفاوضات حتى تتم". (طالع التفاصيل)

التعليقات