ميدو: لن نضم حارس مرمى.. وشيئان نحتاج لعلاجهما في دجلة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 22:15

كتب : FilGoal.com

المقاولون العرب ووادي دجلة

يؤمن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن فريقه يعاني من سوء حظ خلال الفترة الأخيرة كان آخره في الهزيمة التي تعرض لها على يد طنطا.

وسقط وادي دجلة أمام طنطا بهدفين دون رد في ستاد القاهرة في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة 15 من الدوري المصري.

وخسر دجلة تحت قيادة ميدو ثلاث مباريات من أصل سبع شهدت فوزا وحيدا فقط أمام إنبي 4-3.

وتحدث ميدو لقناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"نواجه سوء حظ رهيب، ضد الإسماعيلي خلقنا أكثر من ثلاث فرص ولكن تعادلنا في النهاية والأمر تكرر أمام المقاولون وخسرنا".

وأكمل"وضد طنطا تسيدنا المباراة كليا والفرصتين الوحيدتين اللتين أتيحت لهم جاء منها هدفي المباراة، ولكن رغم ذلك اللاعبون لم يستسلموا وقاتلوا حتى النهاية".

وواصل"المستوى الذي قدمناه أمام الكبار في أول خمس مباريات لي مع الفريق جعل سقف الطموحات عند الجمهور يرتفع ويظن أن دجلة قادر على الفوز بسهولة على أي فريق".

واستدرك"لكن هذا الفريق لم يخض فترة إعداد وسوف نعمل على ذلك الأمر خلال فترة التوقف وأؤكد أن دجلة سيظهر بشكل مختلف في الدور الثاني".

وعن تغيير أسلوب لعب فريقه أجاب"لا لن نغيره ولكن الأمر يحتاج لوقت حتى يستوعب اللاعبين كل شيء مطلوب منهم".

وأكمل"سنسافر غدا الخميس للعين السخنة للدخول في معسكر مغلق لأربعة أيام استعدادا للمباراة المقبلة ضد الداخلية".

وتابع ميدو"نحتاج لتغيير شيئين فقط في دجلة الأول هو أنه بعدما عرفنا كيف نواجه الكبار علينا تعلم مواجهة الفرق الأخرى والحذر من المرتدات التي تتسبب في سقوطنا".

وتابع"ثانيا أن نستغل الفرص التي نخلقها بالشكل الأمثل لتسجيل الأهداف".

وبسؤاله عن ضم حارس مرمى أجاب"لماذا أضم؟ لدي حارسين مميزين هما عصام الحضري ومحمود رضا، ولدي مكان واحد في القائمة لم أقرر حتى الآن أي مركز سأدعمه خلال شهر يناير المقبل".

التعليقات