بالفيديو - بالوتيللي يسجل ونيس يخسر أمام بوردو في مباراة مثيرة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 22:03

كتب : وكالات

بوردو ونيس

(إفي): تأهل فريق بوردو للدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه نيس، متصدر مسابقة الدوري، بنتيجة 3-2 على ملعب "بوردو الجديد" في مباراة دور الـ16 التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

تقدم لبوردو كل من لاعب الوسط التشيكي ياروسلاف بلازيل (ق14) والمهاجم الفرنسي جايتان لابورد (ق22)، قبل أن يقلص المهاجم الفرنسي الحسن بليا الفارق لنيس (ق42)، لينتهي الشوط الأول بهدفين لواحد لصاحب الأرض.

وفي الشوط الثاني، عاد لابورد لزيارة شباك متصدر الدوري الفرنسي مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه (ق55)، قبل أن يعود المهاجم الإيطالي لنيس، ماريو بالوتيللي ، لهوايته التهديفية ويقلص الفارق مرة أخرى من علامة الجزاء (ق83).

وفي نفس الدور تغلب أمس كل من نانت على مونبلييه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب "لا بوجوار"، وسوشو على أولمبيك مارسيليا بركلات الترجيح (4-3) على ملعب "أوجوست بونال"، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

سجل أهداف نانت كل من المهاجم الأرجنتيني ايميليانو سالا (ق18 و43) وزميله البولندي ماريوش ستيمبينسكي (ق62) فيما سجل المهاجم الفرنسي كيفين بيريجو هدف مونبيلييه الوحيد (ق36)، في المباراة التي شهدت طرد الغيني عبد الله توري، لاعب وسط الفريق الفائز، (ق86).

وفي المباراة الثانية، افتتح لاعب الوسط الغيني بونا سار باب التسجيل لمارسيليا (ق22)، فيما عادل المهاجم الفرنسي موسى ساو النتيجة لسوشو (ق36)، لينجح الأخير في اقتناص التأهل عبر ركلات الحظ الترجيحية.

التعليقات