بالفيديو- نتائج "سماكداون": أليكسا بليس تحتفظ بـ "بطولة السيدات" وتثير الشكوك حول إصابتها

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 10:54

كتب : خالد طه

هل ادعت أليكسا بليس إصابتها للتهرب من بيكي لينش؟

انتهى النزال الدائر بين نجمتا المصارعة بيكي لينش وأليكسا بليس على "بطولة سماكداون للسيدات"، في حلقة الثلاثاء 13 ديسمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر بنهاية مثيرة للجدل والشكوك.

وبينما كان النزال دائرا بين بيكي وأليكسا، هبطت الأخيرة من الحلبة بعد شعورها بألم مفاجئ في ركبتها اليمنى، ما جعلها تعتذر عن عدم استكمال المباراة، وأعلن الحكم عن فوز بيكي لينش، من دون فوزها بالبطولة التي في حوزة أليكسا حاليا.

وأثارت نتيجة المباراة غضب بيكي لينش بشدة، ما دفعها لمهاجمهة أليكسا بليس بعنف، ولكن كانت المفاجأة أن أليكسا ردت عليها بهجوم عينف بداخل الحلبة، وقامت بضربها بساقها اليمنى التي ادّعت بأنها تعرّضت لإصابة فيها.

وعقب المباراة، سأل مدير عرض "سماكداون" دانييل برايان أليكسا بليس في برنامج Talking Smack عن سبب تأخرها في الذهاب إلى المدرب لفحصها، لترد عليه بأنها رغبت أن تتفحص ركبتها أولا بداخل غرفة تبديل الملابس، وهنا أجابها برايان بأنها أشعرته بأنها تذكرت للتو بأنها تعرج، لتجيبه أليكسا أن كلامه هذا يشكك في نزاهتها.

وعندما سألتها المذيعة رينيه يانج عن كيفية تمكنها من ضرب بيكي لينش بساقها المصابة، أجابتها أليكسا بليس بأن ذلك سببه اندفاع مادة الادرينالين في جسمها، وليس له علاقة بالألم الذي تشعر به في ركبتها.

وتجدر الإشارة أن أليكسا بليس اقتنصت "بطولة سماكداون للسيدات" من بيكي لينش في مهرجان TLC، والذي أقيم في 4 ديسمبر الجاري.

التعليقات