ميدو لـ عامر حسين عبر في الجول: من العيب إتهام اللاعبين بالسهر وسوء السلوك.. وأين العدل؟

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 11:57

كتب : إسلام مجدي

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

"من العيب كليا إتهام لاعبي الدوري المصري بالسهر وسوء السلوك". هكذا تحدث أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة ردا على تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بخصوص سهر اللاعبين وسوء سلوكهم.

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات كان قد قال في تصريحات تلفزيونية إن سبب شكوى اللاعبين من ضغط المباريات يرجع بسبب سهر البعض وسوء سلوكهم. (طالع التفاصيل)

ورد ميدو عبر FilGoal.com على تصريحات عامر حسين قائلا :"من العيب كليا اتهام لاعبي الدوري المصري بالسهر وسوء السلوكيات، اللاعب المصري مطحون ونعرف الفارق في التأسيس بين مصر وأوروبا، كلاعبين نستحمل ضغط المباريات ونجتهد من أجل منتخب مصر".

وأضاف "عيب أن يخرج مسئول في الاتحاد المصري لكرة القدم يتهم اللاعبين بمثل هذه الاتهامات".

وتابع "تلك التصريحات تخلق مناخا تشاؤميا بين اللاعبين وتصيبهم بحالة من الإحباط وسيؤثر ذلك بالسلب على منتخب مصر".

واستطرد "الرئيس السيسي يدعم الشباب ويعد ذلك ضد دعم الدولة للشباب وتفرقة بين اللاعبين بمدح لاعبين بأعينهم عن دونهم، كل ذلك عيب لابد أن يضع اتحاد الكرة في اعتباره جيدا ويحترس لتصريحات مسئوليه".

وأردف "لم أر ذلك في أي دولة في العالم، لم يخرج مسئول اتحاد كرة يتهم اللاعبين بسوء السلوك والسهر مرة أخرى عيب".

كما تطرق ميدو للحديث عن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها ومدربين أخرين في الدوري بسبب الاعتراض على الحكام قائلا :"مدربون الدوري المصري الذين تم إيقافهم مباراة واحدة بنفس ما تم كتابته في تقريري كيف تم إيقافهم مباراة واحدة فقط وميدو 4 مباريات لماذا؟".

وأتم "ميدو له عقوبة مختلفة كليا على الرغم من أن أحد المدربين قال بالحرف أنه يتفق تماما مع تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك وأكد على كلامه كليا ضد الحكام وتم إيقافه هو مباراة واحدة وأنا 4 وغرامة مالية، إن أردنا إصلاح الكرة المصرية لابد من العدل".

وادي دجلة بقيادة ميدو يواجه نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء.

التعليقات