مؤتمر سيميوني: علينا تقبل الانتقادات ومواصلة العمل

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 10:27

كتب : وكالات

دييجو سيميوني

(إفي): أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، عقب الخسارة أمام فياريال بثلاثية نظيفة على ملعب مادريجال أمس الإثنين في ختام الجولة الـ15 للدوري الإسباني، أن فريقه "يجب أن يتقبل الانتقادات" و"يواصل العمل والقتال من أجل تغيير موقفه".

وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "الفريق يعمل بجهد ويقاتل، ولكننا لا نستغل الفرص التي تسنح لنا وهنا يأتي العقاب في النهاية. نتقبل الانتقادات وما علينا فعله حاليا هو العمل والقتال من أجل تغيير موقف الفريق".

وتعد هذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتكبدها الفريق، بعد السقوط أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وقال المدرب الأرجنتيني في هذا الصدد: "عليك أن تعمل عندما يخسر فريقك مباراتين متتاليتين، وعليك مواصلة القتال من أجل تغيير هذا الموقف، ليس أمامنا بديل. يجب تقبل الانتقادات والعمل".

وأوضح "أي تفسير سأقوله لن يمكنه التعبير عما حدث في لقاء اليوم".

وتابع "الخصم حسم الشوط الأول من خلال الفرص التي سنحت له"، وفي هذا التوقيت، وفقا لرأيه، سنحت لفريقه "الفرص الأكثر وضوحا"، ولكن فياريال هو من تمكن من "التقدم في النتيجة".

وتعد هذه هي ثاني مباراة على التوالي لم يتمكن فيها أتلتيكو من تحقيق الفوز حيث تجمد رصيده عند 25 نقطة ليتراجع للمركز السادس في ترتيب الدوري.

التعليقات