نبيه: كل حراس المنتخب هم رقم 1.. وهذا موقف غالي وباولو

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 22:08

كتب : رامي جمال

جانب من مران الأهلي

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن كل حراس مرمى الفراعنة هم رقم 1 وأن أي منهم يستطيع المشاركة مع الفريق في أي مباراة دون أي أزمة.

وكان عصام الحضري هو الذي حرس مرمى منتخب مصر في مباراتي الكونجو وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2017، فيما جلس شريف إكرامي وأحمد الشناوي على مقاعد البدلاء.

وتحدث نبية للبرنامج الإذاعي "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم" ردا على من هو حارس مرمى المنتخب قائلا:"كلهم".

وأكمل"لدي ثلاثة حراس مرمى رائعين وكلهم رقم 1 وأي منهم يستطيع اللعب في أي مباراة".

وواصل متحدثا عن موقف حسام غالي لاعب الأهلي من المنتخب قائلا:"لا يوجد أي أزمة بيني وبينه".

وشدد"إن احتجنا إليه خلال الفترة المقبلة فبالطبع سنرسل طلبا لضمه لصفوف الفريق لا توجد أي مشكلة في ذلك الأمر".

أما عن حسام سلامة "باولو" مهاجم سموحة والمطالبات بمنحه فرصة المشاركة مع الفراعنة علق"السؤال الأدق هو متى أمنح الفرصة له"؟

وأوضح"باولو لاعب جيد للغاية كان من الصعب اشتراكه ضد غانا لكن حينما تسنح الفرصة سنعطيها له وكبر سنه لا يشكل معنا أي أزمة والدليل هو عودة الحضري للمنتخب بعدما كان بعيدا عن حساباتنا في بداية مشوارنا مع الفريق".

وأردف"حينما نمنح الفرصة لباولو في توقيت جيد وينجح فسيكون ذلك الأمر نجاح بالنسبة لنا".

في الوقت ذاته تحدث نبيه عن آلية اختيار اللاعبين لقائمة المنتخب قائلا:"أهم شيء هو قدرة اللعب على التكيف معنا بشكل جيد خلال المران والمعسكر".

وأوضح"من الوارد ضم لاعب لا يشارك مع فريقه بشكل مستمر ولكننا عملنا معه سابقا لذا ضمه سيكون أفضل من تجربة لاعب جديد في ظل ضيق الوقت وعدم وجود مباريات ودية كثيرة للتجربة".

وأكمل نبيه"في الوقت ذاته نحاول إدخال لاعبين جدد في نظام العمل مع اللاعبين القدامى للتعود على الأجواء وضغط المباريات والمنافسة".

وبسؤاله عن هل يضم الجهاز الفني للفراعنة لاعبين جدد خلال كأس أمم إفريقيا 2017 أجاب"يجب أحدد أول هل سأضم لاعبين جدد لتجربتهم أم للصعود بهم للنهائي على سبيل المثال".

وأتم"نحن سنضم عناصر جديدة لكأس إفريقيا لكن بحساب".

التعليقات