بالفيديو - يونايتد يفوز أخيرا.. مخيتاريان ينهي سلسلة التعادلات على حساب توتنام

الأحد، 11 ديسمبر 2016 - 18:22

كتب : إسلام مجدي

مخيتاريان

عاد مانشستر يونايتد للفوز مرة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-0 على حساب توتنام ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

المباراة شهدت محاولات من الطرفين لهز شباك الأخر في الدقائق الأولى، لكن أبرز المحاولات جاءت في الدقيقة الثانية بعد جملة رائعة من هنريك مخيتاريان نجم اللقاء الذي مررها لزلاتان إبراهيموفيتش الذي مررها بدوره إلى بول بوجبا الذي سدد الكرة لكن هوجو لوريس حارس توتنام تصدى لها.

حاول توتنام التصدي لمضيفه يونايتد وسدد سون هيونج مين الهدف الأول في الدقيقة الثامنة لكنها مرت بسلام على مرمى ديفيد دي خيا، ثم في الدقيقة الـ19 حاول كريستيان إريكسن عن طريق ضربة حرة مباشرة تصدى لها دي خيا.

واصل يونايتد الضغط في الدقيقة 22 أمام استبسال دفاعي من توتنام، إلى أن مرر أندير هيريرا كرة بينية رائعة وصلت إلى هنريك مخيتاريان الذي انطلق بسرعته وسجل الهدف الوحيد في المباراة.

واصل يونايتد الضغط في أكثر من مرة عن طريقة عرضية قوية من أنتونيو فالنسيا في الدقيقة 34 وصلت إلى إبراهيموفيتش الذي سددها لكن لوريس تألق مرة أخرى.

رد توتنام جاء سريعا في الشوط الناري الذي أخمد بعد تسديدة في الدقيقة 36 من سون هيونج مين تصدى لها دي خيا ببراعة.

في الشوط الثاني حاول توتنام مباغتة يونايتد في الدقيقة 54 من عمر المباراة وعرضية خطيرة للغاية أنقذها زلاتان إبراهيموفيتش وحولها لركنية.

يونايتد حاول الرد في الدقيقة 64 بعد جملة رائعة بين مخيتاريان وبوجبا تألق أمامها هوجو لوريس حارس توتنام.

يعد ذلك الفوز الأول لمانشستر يونايتد بعد 3 تعادلات متتالية بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخر فوز حققه يونايتد كان بنتيجة 3-1 على سوانزي بالجولة الـ11 من الدوري.

كما أن تلك هي الخسارة الثانية لتوتنام بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خسر من تشيلسي في الجولة الـ13 ببنتيجة 2-1.

التعليقات