أربيلوا يؤكد عدم رحيله عن صفوف وست هام في الانتقالات الشتوية

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 22:45

كتب : وكالات

ألفارو أربيلوا

(إفي): أكد المدافع الإسباني ألبارو أربيلوا اليوم السبت أنه، على الرغم من عدم مشاركته كثيرا، مع فريقه وست هام يونايتد، إلا أنه لن يرحل عن صفوف الفريق اللندني الذي انضم إليه هذا الصيف، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المدافع الدولي سابقا في مقابلة نشرتها صحيفة "جارديان" البريطانية اليوم أنه لم يفكر حتى الآن في إسدال الستار على مسيرته، وأنه "مهما حدث" سيظل مع "الهامرز" حتى نهاية الموسم.

وأشار لاعب ريال مدريد سابقا "لن أرحل. في بعض الأحيان تقرأ بعض الأخبار في الصحف وتفكر: هل أخرج للصحافة؟ أم أتجاهل الأمر؟. أشعر أن الناس تقرأ أخبارا مغلوطة وكل ما يمكنني قوله فقط هو أنني سأبقى هنا حتى الصيف المقبل مهما حدث. لم يبلغني أحد في النادي بالبحث عن ناد آخر".

ولم يحظ أربيلوا، الذي سيكمل عامه الـ34 الشهر المقبل، بثقة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش الذي لم يشركه في أي لقاء منذ مطلع أكتوبر الماضي، باستثناء بضع دقائق في الجولة الماضية أمام أرسنال وهو اللقاء الذي انتهى بخسارة قاسية لهم بخمسة أهداف لواحد.

وأضاف بأن بيليتش "يقع تحت ضغط كبير، ولا يحتاج في الوقت الحالي لأن أسئله: لما لا أشارك؟. هذا من الممكن أن يزيد الأجواء توترا ويخلق مشكلة أخرى. ولكني بالتأكيد أريد اللعب".

ولا يقدم الفريق اللندني نتائج مميزة هذا الموسم، على عكس الموسم الماضي، حيث يتواجد حاليا في مراكز الهبوط، الثامن عشر، برصيد 12 نقطة محققا 3 انتصارات ومثلها تعادلات مقابل ثمان هزائم.

وعن وضع الفريق، علق أربيلوا "لم أكن أتوقع هذا الأمر. لم يكن أحد يتوقعه. الموسم الماضي كان رائعا، ولكننا خرجنا بعد ذلك من دوري أوروبا. هذه كانت الضربة الأولى وتبعها مسلسل النتائج السيئة".

وتابع "عدم اللعب في البطولات القارية، ما يعطيك الفرصة للمشاركة كثيرا، فضلا عن تغيير الملعب كلها أمور عقدت موقف الفريق. أتفهم افتقاد الجماهير للشغف بسبب النتائج".

وبسؤاله عن زميله في فريقه القديم ليفربول، ستيفين جيرارد، أكد أربيلوا أنه كان له "شرف اللعب إلى جوار عدد من اأفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم"، ولكن الإنجليزي جيرارد كان "اللاعب الأكثر تكاملا".

ويحل وست هام ضيفا على ملعب "أنفيلد رود" معقل ليفربول غدا الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ15 من البريميير ليج.

التعليقات