مؤتمر جوارديولا - توليت تدريب سيتي لأثبت نفسي.. وإشاعات سانشيز خاطئة

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 16:31

كتب : إسلام مجدي

جوسيب جوارديولا

قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه انضم لتدريب الفريق لإثبات نفسه، مشيرا إلى أنه بحاجة للتكيف، كما نفى شائعات اهتمام فريقه بضم أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال.

مانشستر سيتي كان قد خسر بنتيجة 3-1 ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيلتك بدوري الأبطال قال جوارديولا :"تشيلسي لعب بطريقة جيدة وخلقنا عددا لا يصدق من الفرص ضد واحد من أفضل الأندية في أوروبا، علينا أن نتقبل عقوبة إيقاف أجويرو ونعمل على اللاعبين الموجودين في المباريات".

وأضاف "ستكون هناك تغييرات في التشكيل، أنا أشعر بالسعادة حينما أمنح اللاعبين الدقائق التي يستحقونها، سواء لعب سيرخيو أم لا سأقرر اليوم أو غدا من سيلعب، أحب أن أشرك جميع اللاعبين وأريد أن أدفع بيهم جميعا ضمن فريقي، حينما تلعب كل 3 أيام مباراة عليك أن تداور بين اللاعبين".

وتابع "في المجمل أشعر بالرضا، حللنا النتيجة لقد فازوا وتهانينا لهم، لكننا لعبنا جيدا الموسم لم ينتهي بعد، أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، ذهبت لألمانيا لأثبت نفسي وأتيت لسيتي لأثبت نفسي وسأفعل ذلك، كنت في ألمانيا لأنني كنت جيدا مع برشلونة، وأنا مع سيتي لأنني كنت جيدا في ألمانيا، لكن يجب أن أتكيف".

واستطرد "يونايتد لديه الجودة والتاريخ واللاعبين يجب أن يكونوا على قدر التحدي، لن يكون أمرا سهلا، لا أقسم كرة القدم إلى هجومية ودفاعية، كرة القدم تعتمد على كل شيء".

وأردف "إشاعات سانشيز؟ خاطئة، الصحفي الذي قال ذلك كاذب، سانشيز بإمكانه التكيف مع أي فريق في العالم".

وأتم "في جلاسكو سيلتك لعب مباراة قوية، وكان فريقا جيدا جدا، سيكون اختبارا جيدا لنا".

ويواجه مانشستر سيتي نظيره سيلتك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

التعليقات