مؤتمر مورينيو: اعتقدت أنكم تعرفون عن كرة القدم أكثر مما أعلم

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 11:01

كتب : إسلام مجدي

جوزيه مورينيو

دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن قراره بالدفع بمروان فيلايني ضد إيفرتون في الدوري وتسبب اللاعب بركلة جزاء، مشيرا إلى أن طريقة لعب الخصم هي ما دفعته لذلك التبديل.

وكان فيلايني قد تسبب في ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح مورينيو عقب المباراة "اعتقدت أنكم تعرفون عن كرة القدم أكثر مما أعلم".

وأضاف "إيفرتون لم يعد فريق يمرر الكرة كما كان في الماضي، حاليا إنه فريق يعتمد على الكرة المباشرة، حارس المرمى مباشر، آشلي ويليامز مباشر، فونس موري مباشر كل شيء مباشر".

وتابع "حينما تمتلك لاعبا طوله مترين على مقاعد البدلاء فأنت تدفع به في مقدمة خط الدفاع لمساعدة الفريق والفوز بالمباراة".

وأردف "لم نحصل على النتيجة التي نستحقها، نحصل على التعادلات لكننا نستحق الفوز".

واسترسل "الخصم يغادر الاستاد فرحا للغاية بالنقاط ونحن نغادر بمشاعر أننا كنا نستحق أكثر، حينما تلعب فرقي بطريقة واقعية وتفوز بالمباريات والألقاب تقولون إن هذا ليس جيدا وليس صحيحا".

واستكمل "بعد ذلك يلعب فريقي جيدا جدا، وهو تغير كبير في مانشستر يونايتد في أخر عامين أو 3 أعوام، الآن تقولون لنا ما يهم هو النتيجة وليس أي شيء أخر".

وأتم "في هذه اللحظة لدينا أندية تحصل على نتيجة وتدافع بـ11 لاعبا، يركلون الكرة ويهاجمون المساحات من أجل المرتدات، إنها ظاهرة وجميلة، أنتم من تتخذون القرارات، هل رأيت ما فعله روخو؟ لا لم أفعل، لن أعلق على ركلة جزاء إيفرتون، كنا أفضل فريق في الملعب والنتيجة لا تعكس فارق الأداء بين الفريقين".

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، ويحتل إيفرتون المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

التعليقات