مؤتمر البدري عن هدف يسعى لتحقيقه.. ولماذا شارك الشناوي

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 - 22:28

كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي

الأهلي والشرقية

"مواجهة مصر المقاصة؟ هدفي هو تحقيق الفوز في كل المباريات التي أخوضها فقط والابتعاد عن المنافسين" هكذا بدأ حسام البدري حديثه عقب مواجهة الشرقية.

وتغلب الأهلي يوم الأربعاء على الشرقية في ملعب السلام في الجولة 12 من الدوري المصري بثلاثية دون رد، ويستعد لملاقاة ملاحقه المقاصة يوم الأحد المقبل.

ويحتل المقاصة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي ولفريق المدرب إيهاب جلال مباراة مؤجلة.

وتحدث البدري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة قائلا:"فوز هام للغاية في ظل ظروف صعبة خاصة بعد العودة من أسوان بعد ملاقاة النصر للتعدين وخوض مباراة بعد 48 ساعة فقط".

وأكمل"أحب أيضا الإشادة بالشرقية على كفاحهم طوال المباراة".

أما عن تعادل مصر المقاصة مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله علق"مواجهة مصر المقاصة؟ هدفي هو تحقيق الفوز في كل المباريات التي أخوضها فقط والابتعاد عن المنافسين".

وواصل متحدثا عن إجراء أكثر من تبديل على تشكيل فريقه في مواجهة الشرقية قائلا:"أثق في قدرات كل اللاعبين، ولدي هدف أسعى لتحقيقه خلال الفترة المقبلة".

وأوضح"هدفي هو أن يكون كل اللاعبين جاهزين ويكون أمامي الكثير من الاختيارات للمباريات حينما أحتاج كل اللاعبين لكثرة خوض المباريات في فترة صغيرة لذا دفعت بمروان محسن وميدو جابر".

وعن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لأول مرة خلال الموسم الجاري"حارس مميز للغاية والمنافسة مفتوحة أمام الجميع للمشاركة لكن كان يجب إشراكه لاكتساب الثقة".

التعليقات